توب ستوريفن

مشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة 23 كاملة

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 23.. تصدر مسلسل سره الباتع محركات البحث جوجل خلال الأيام الماضية بعد نسبة المشاهدة العالية الذي حققها المسلسل في أولى حلقاته.

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 23.. وينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة 23، التي من المقرر أن تُعرض عبر شاشة قنوات الحياة وأون، إلى جانب مشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة 23 على منصة watch it.

مسلسل سره الباتع الحلقة 23

مسلسل سره الباتع الحلقة 23.. ويشهد المسلسل تطور كبير بين أحمد السعدني، وأحمد فهمي، بسبب البحث عن سر مقام «السلطان حامد» الموجود في إحدى قرى الريف المصري.

مشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة 23

مسلسل سره الباتع الحلقة 23.. حيث يقود البحث حنان مطاوع وخالد الصاوي وريم مصطفى إلى فك لغز المقام ومكان وجوده وسبب تسميته في وقت الحملة الفرنسية على مصر.

مشاهدة مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 23.. تشهد تطور كبير للأحداث بين حسين فهمي وأحمد وفيق، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، عفاف مصطفى، وهالة صدقي على مكان المقام.

عدد حلقات مسلسل سره الباتع

يتكون مسلسل سره الباتع من 230 حلقة، ويعرض يوميًا على منصة Watch it الإلكترونية.

قصة مسلسل سره الباتع

تدور أحداث مسلسل سره الباتع للفنان أحمد السعدني في إطار إجتماعي، فهو مأخوذ عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، ويقوم بمعالجتها الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، كما يشارك في السيناريو والحوار مصطفى إبراهيم، خالد كساب، وتدور أحداث الرواية حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام «السلطان حامد» الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

ابطال مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يشارك فيه أكثرمن 230 فنانًا، فهو من بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي.

لمشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة 23 اضغط على هذا الرابط من هــــــــــــــــــــــنا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى