توب ستوريفن

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “بيت فرح”

تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بيت فرح"

كتبت: هبة أحمد

 

 

تبدأ قناة “الحياة” اليوم بعرض أولى حلقات مسلسل “بيت فرح”، الذي يقوم ببطولته الفنان فتحي عبدالوهاب، ويعرض المسلسل يومياً من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتدور أحداثه في إطار 20 حلقة.

دلال ومازن.. حكاية زعلت الجمهور في طير بينا يا قلبي

نجوم مسلسل”بيت فرح”

مسلسل “بيت فرح” من تأليف هبة رجب، إخراج شيرين عادل، و بطولة فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد علي رزق، ليلى حسين، مروة عيد، مصطفى منصور، عايدة فهمي، فدوى عابد، فتوح أحمد ، يارا طمبشاوي، وهو من إنتاج شركة كينج توت للمنتجان هشام وعصام شعبان اللذان يعودان للإنتاج بعد فترة من الغياب.

 

تفاصيل المسلسل

وأحداث المسلسل تدور في إطار إجتماعى، حول رجل يقيم في شقة داخل عمارة سكنية، يشعر بالوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويتعرض للعديد من المواقف والمشاكل مع جيرانه، وبعد ذلك تتغير حياته يستطيع التعامل مع الجيران بشكل جيد، ويكون له حكاية مع كل جار من جيرانه بالعمارة، وذلك في إطار كوميدي.

 

“جزيرة غمام”.. آخر مسلسلات فتحي عبد الوهاب

وفي سياق آخر، شارك فتحي عبد الوهاب في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جزيرة غمام”، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، عايدة فهمي، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، عبد العزيز مخيون.

بعد انتشار شائعة طلاقه.. حسن الرداد: أهم شئ هو أسرتي

مشاركة فتحي عبد الوهاب في “تحت تهديد السلاح” 

 

ويظهر فتحي عبد الوهاب كضيف شرف في فيلم “تحت تهديد السلاح”، المقرر عرضه بالسينمات يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر المقبل، وهو حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، والفيلم تدور أحداثه حول جريمة قتل يتهم فيها حسن الرداد، وبعدها يتم البحث عن ملابسات الجريمة، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

 

إقرأ أيضًا: http://تعرف على مواعيد عرض مسلسل “بيت فرح”

http://تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “بيت فرح”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى