توب ستوريمنوعات

“شركة ألف للتعليم” تعلن النطاق السعري لأسهم الطرح ومواعيد الاكتتاب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

شركة الف للتعليم القابضة، المعروفة باسم “بي ال سي”، أعلنت اليوم عن تفاصيل طرحها العام الأولي المرتقب في سوق أبوظبي للأوراق المالية، محددةً النطاق السعري لبيع أسهم الطرح ومواعيد الاكتتاب، وهذه الشركة، التي تعد رائدة في تقديم الحلول التعليمية الرقمية، تستعد لإدراج أسهمها بقيمة سوقية تتراوح بين 9.10 و9.45 مليار درهم، مع طرح 1.4 مليار سهم بقيمة إسمية تبلغ 0.01 درهم للسهم الواحد، وفيما يلي تفاصيل أدق عن اسهم الف للتعليم، فتابعونا.

اسهم الف للتعليم

الطرح، الذي يمثل 20% من إجمالي الأسهم المصدرة للشركة، يقدر بمبلغ يتراوح بين 1.82 و1.89 مليار درهم، ويعد فرصة استثمارية واعدة في قطاع التعليم الناشئ، والأسهم المطروحة حاليًا مملوكة لشركتي تيكنوفا وكريبتونايت للاستثمار، مع إمكانية تعديل حجم الطرح قبل انتهاء فترة الاكتتاب، وتتوقع  الشركة دفع توزيعات أرباح سنوية بحد أدنى 135 مليون درهم للسنتين الماليتين 2024 و2025، ما يعادل عائد توزيعات أرباح يتراوح بين 7.14% و7.42%.

موعد الاكتتاب

الاكتتاب يبدأ اليوم ويغلق في 4 يونيو 2024 للمستثمرين الأفراد وفي 5 يونيو 2024 للمستثمرين المحترفين، مع توقعات بالإعلان عن السعر النهائي في 6 يونيو 2024 وبدء التداول في 12 يونيو 2024، وجيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي للشركة، أعرب عن تفاؤله بالاهتمام الكبير الذي لمسه الطرح منذ الإعلان عنه، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تمثل بداية مرحلة جديدة من النمو لألف للتعليم.

نبذة عن الشركة

شركة ألف للتعليم القابضة، المعروفة باسم “بي ال سي”، تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست الشركة في عام 2015، وكان الهدف الأساسي من إنشائها هو تطوير نظام تكنولوجي متقدم يلبي احتياجات النظام التعليمي الحكومي في الإمارات، ومنذ ذلك الحين، نمت الشركة لتصبح رائدة في مجال تكنولوجيا التعليم على مستوى العالم، موسعة خدماتها لتشمل نظامًا تعليميًا يعتمد على التكنولوجيا المتطورة والذكاء الاصطناعي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى