توب ستوريمنوعات

ختام المجموعات.. جدول مباريات منتخب مصر الاولمبي في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تتطلع جماهير كرة القدم المصرية بفارغ الصبر إلى جدول مباريات منتخب مصر الاولمبي في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024″، حيث سيختتم الفراعنة الصغار مشوار دور المجموعات عندما يواجهون منتخب إسبانيا المتوج بلقب كأس أمم أوروبا الأخيرة على مستوى المنتخب الأول، حيث يطمح روجيرو ميكالي المدير الفني، لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان تأهله إلى الدور القادم.

جدول مباريات منتخب مصر الاولمبي في أولمبياد باريس

سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الأولى أمام منتخب الدومينيكان، في مواجهة كانت بمثابة الصدمة لجماهير الفراعنة الذين انتظروا انتصار مريح، فيما عاد رجال ميكالي بالفوز في الجولة الثانية على حساب منتخب أوزباكستان بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا، وينتظر مواجهة ثالثة حاسمة ضد إسبانيا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي ضد نظيره الإسباني مساء الغد الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، حيث يستقبل ملعب بوردو اللقاء الحاسم للفراعنة والذي ينطلق عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

تشكيل المنتخب المصري المتوقع أمام إسبانيا

ومن المتوقع أن يبدأ البرازيلي روجيرو ميكالي المواجهة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: حمزة علاء.
  • الدفاع: كريم الدبيس – حسام عبد المجيد – أحمد عيد – عمر فايد.
  • الوسط: محمد النني – أحمد سيد زيزو – أحمد نبيل كوكا – محمد شحاتة – إبراهيم عادل – أحمد عاطف قطة.
  • الهجوم: بلال مظهر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تذاع مباريات أولمبياد باريس 2024 عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، ويمكنك متابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره الإسباني على شاشتها، ستبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD، وسيكون التعليق بصوت المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي. تأكد من ضبط تردد القناة للاستمتاع بمشاهدة اللقاء ومتابعة أحداث المباراة المثيرة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى