توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا يلا شوت


بث مباشر مباراة النصر السعودي ضد استقلال دوشنبه الطاجيكي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 2 أكتوبر، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا.

يسعى النصر السعودي عن تحقيق الفوز الثاني عندما يستضيف الاستقلال الطاجيكي على ستاد الأول بارك في الرياض، ضمن المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2023-2024، وبنفس التوقيت يواجه الدحيل القطري ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

تنطلق مباراة النصر ضد الاستقلال بداية من الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ومصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس القطرية (beIN Sports AFC HD) بصوت المعلق التونسي (عصام الشوالي)، كما يذاع اللقاء على قناة SSC HD السعودية بصوت المعلق (عبدالله الحربي).

فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي

ويدخل النصر المباراة وهو في حالة معنوية مميزة، بعد سلسلة الانتصارات التي حققها في المباريات الأخيرة، والتي كان آخرها الفوز على الطائي 2-1 في دوري روشن السعودي.

في المقابل سيبحث الاستقلال عن تكرار الأداء الدفاعي القوي، والذي منحه التعادل دون أهداف في الجولة الأولى أمام الدحيل، للخروج بنتيجة إيجابية اليوم أمام النصر المدجج بالنجوم في مقدمتهم الأسطورة البرتغالي (كريستيانو رونالدو).

يذكر أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة لمنطقة الغرب يتأهل مباشرة إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى