توب ستوريرياضة

ريال مدريد يستعد لخوض مواجهة هامة أمام قادش اليوم بالدوري الإسباني 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير الليجا وجماهير الملكي في كل مكان، انطلاق موعد مباراة ريال مدريد وقادش التي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي ستكون موقعة كروية قوية، في ظل تمسك الفريقين بالثلاث نقاط، خاصة الملكي الذي يرغب في الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول الترتيب، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش 

يستضيف ريال مدريد نظيره قادش، اليوم السبت 4 مايو 2024، على ملعب” سانتياغو برنابيو”، على أن تنطلق المباراة في الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق ” جواد بدة”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ريال مدريد هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في فرض السيطرة الكاملة على قمة جدول الترتيب من أجل التتويج باللقب خلال هذا الموسم، كما أن المباراة اليوم ستكون على ملعبه ولابد من الظهور بها بشكل قوي يليق بصاحب الأرض والصدارة معا.

وفي الناحية الأخرى يستعد قادش لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، إلا أنه سيحاول جاهدا الأخذ بالثأر ورد الاعتبار من أجل الابتعاد عن دائرة السقوط في قاع جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 84 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 33 مباراة، فاز في 26 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر مباراة وحيدة، فيما يقع قادش في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 33 مباراة، وتعادل في 14مباريات، فيما خسر في 15 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء لصالح الريال.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى