توب ستوريفن

الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2023

أبرزهم كريم عبد العزيز وأمير كرارة.. تعرف على أبرز النجوم المشاركين في رمضان 2023

 

كتبت: هبة أحمد

 

بدأ صناع الأعمال الدرامية التحضيرات الأولية لموسم رمضان المقبل 2023 حيث بدأ بعضهم في تصوير أعمالهم استعداداً للمنافسة، حيث يعد الماراثون الرمضاني من أهم المواسم التي يترقبها المشاهدون كل عام،لمتابعة المسلسلات التي تقدم خلالها، وقد بدأت تتضح الملامح الأولية للخريطة الدرامية الرمضانية، وفي السطور التالية نرصد أبرز الأعمال المقرر عرضها خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

كريم عبد العزيز يوجه رساله للجمهور بعد عودته لتصوير” كيرة والجن”

كريم عبد العزيز يستعد لماراثون رمضان المقبل ويبدأ تصوير “الحشاشين” 

 

بدأ الفنان كريم عبد العزيز الاستعداد الماراثون الرمضاني المقبل، حيث صور أولى مشاهد مسلسله الجديد “ الحشاشين ” في جزيرة مالطة خلال الأيام الماضية، والمسلسل يشاركه في بطولته فتحي عبدالوهاب، محمد علاء، شريف سلامة، ميمي جمال، أمير المصري، عبدالعزيز مخيون، إسلام جمال، نور محمود، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب، سارة الشامي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

تفاصيل شخصية كريم عبد العزيز في “الحشاشين” 

 

 

ومسلسل “ الحشاشين ” هو التعاون الأول الذي يجمع بين لكريم عبد العزيز و الكاتب عبد الرحيم كمال، ويجسد خلاله الفنان كريم عبدالعزيز دور حسن الصباح، زعيم عصابة الحشاشين المتطرفة، الذي سيحكم عليه بالإعدام، لكنه ينجح في الهروب من السجن بمساعدة السجان بعدما حكى له قصة مؤثرة، كما يتعرض للعديد من الأزمات خلال العمل، وذلك في إطار أكشن تشويقي .

حزنًا على إليزابيث الثانية.. محمد رمضان يؤجل طرح ألبومه الجديد

تفاصيل “العمدة” لمحمد رمضان 

 

كما يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد ”العمدة”، للحاق مبكرًا بالماراثون الرمضاني المقبل، حيث صور خلال الأيام الماضية في الديكور الأساسى الأول للعمل بحي جاردن سيتي، كما صور بعض المشاهد في الإسكندرية، والمسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي،وإنتاج شركة ميديا هب سعدي– جوهر، ويشاركه في بطولته زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي.

بالفيديو.. شقيقة أمير كرارة تبهر الجمهور بصوتها

أمير كرارة ينافس في رمضان المقبل بـ”سوق الكانتو”

 

كما يجري صناع مسلسل “سوق الكانتو”، للفنان أمير كرارة حالياً جلسات عمل مكثفة استعداداً لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، وتحديداً خلال شهر ديسمبر المقبل، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي وتم ترشيح الفنان إياد نصار، والفنانة مي عز الدين للمشاركة في العمل، ويجرى حالياً اختيار باقي الأبطال .

 

روبي تخوض المنافسة الرمضانية بـ”حضرة العمدة” 

 

كما يستعد صناع مسلسل “ حضرة العمدة ” للفنانة روبي حالياً لبدء تصوير مشاهدهم بالعمل، حيث من المقرر إنطلاق التصوير الشهر المقبل، والمسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وبطولة سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، إدوارد، محمود حافظ، نهلة سلامة، محمد الصاوي، وهو من إخراج عادل أديب، والمسلسل يسلط الضوء على دور المرأة في المجتمع، عن طريق تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

 

تفاصيل مسلسل ياسر جلال في رمضان 2023 

 

ويخوض الفنان ياسر جلال المنافسة الرمضانية بمسلسله الجديد “علاقة مشروعة”، ويشاركه في بطولة العمل خالد الصاوي، مي عمر، بسمة، وآخرون من النجوم،والمسلسل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة.

 

تفاصيل مشاركة نيللي كريم في رمضان 2023 

 

وتشارك النجمة نيللي كريم في رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسماً مؤقتاً وهو “ولو بعد حين “، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الصعيدية، وهو من إخراج ماندو العدل، تأليف مدحت العدل.

 

آسر ياسين يخوض الماراثون الرمضاني المقبل بـ”نسيت كلمة السر” 

 

ويشارك الفنان آسر ياسين في رمضان المقبل 2023 بمسلسل “نسيت كلمة السر”،الذي تدور أحداثه حول بطل رياضي أصيب بمرض نادر “ALS”، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب حسن كمال، وأحداثه تدور في إطار التشويق والإثارة.

 

تفاصيل مسلسل “سلطان مصر” 

 

ويواصل المخرج خالد يوسف التحضير لمسلسله الجديد “سلطان مصر”،وهو مستوحى من قصة “سره الباتع”، للأديب الراحل يوسف إدريس، وهو بطولة حسين فهمي، شريف حافظ، أيمن عزب، أحمد صلاح السعدني، أحمد فهمي، هالة صدقي، وآخرون من النجوم.

 

مسلسل “رمضان كريم 2” 

 

ومن بين المسلسلات التي ينتظرها الجمهور بشغف شديد في رمضان 2023، مسلسل “رمضان كريم2″، وهو بطولة صبري فواز، ومحمد لطفي، عفاف مصطفى، بيومي فؤاد، نجلاء بدر، سيد رجب، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

 

مصطفى شعبان ومشاركته في “بابا المجال”

 

ويواصل المخرج أحمد خالد أمين التحضير لمسلسله الجديد “بابا المجال”، ومن المقرر إنطلاق تصويره خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل، والمسلسل بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، رياض الخولي، محمد رضوان، أحمد كشك، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول.

 

أحمد مكي يشارك في رمضان المقبل بالجزء السابع من “الكبير أوي” 

 

وأعلن النجم أحمد مكي في آخر حلقة من مسلسل “الكبير أوي 6″عن تواجده في رمضان المقبل بالجزء الجزء السابع من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الأجزاء السابقة، والمسلسل بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

ريهام حجاج تخوض رمضان المقبل بمسلسل من توقيع سامح عبد العزيز 

 

وتخوض الفنانة ريهام حجاج، الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “جميلة”، وتشاركها في بطولته الفنانة عبير صبري، و يعكف المخرج سامح عبدالعزيز، حالياً على إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، كما يواصل معاينة أماكن التصوير، ومن المقرر البدء في تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل، وهو من تأليف أيمن سلامة.

 

روجينا تُجدد تعاونها مع رؤوف عبد العزيز بـ”ستهم” 

 

وتخوض الفنانة روجينا الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “ستهم”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي بمسلسل “انحراف”، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

 

إقرأ أيضًا: http://الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2023

http://أبرزهم كريم عبد العزيز وأمير كرارة.. تعرف على النجوم المشاركين في رمضان 2023

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى