خدمي

بث مباشر مباراة روما وساليرنيتانا يلا شوت اليوم 22-05-2023 في الدوري الإيطالي


بث مباشر مباراة فريق روما ضد نظيره ساليرنيتانا مساء اليوم الاثنين الموافق 22 مايو 2023 على أرضية ملعب استاد الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022-2023.

مشاهدة مباراة روما وساليرنيتانا

فريق ساليرنيتانا يدخل مواجهة الليلة أمام روما بصفته الفريق الضيف في مباراة الأسبوع السادس والثلاثين في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022-2023، إذ يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه يحسم بها التواجد في السيريا أي الموسم القادم بعد موسم عانى خلاله من شبح الهبوط لكنه نجح في الخروج من عنق الزجاجة بعد الفوز على أتلانتا في الجولة الماضية بهدف دون رد سجله أنتونيو كاندريفا في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، انتصار ساهم في رفع رصيد ساليرنيتانا إلى 38 نقطة وتقدموا إلى المركز الخامس عشر في جدول الترتيب وبات الفرق مع المركز الثامن عشر 8 نقاط كاملة، وبالنظر إلى فارق النقاط نجد الأمور باتت محسومه بنسبة كبيرة فقط ينقصهم تعادل مع الذئاب لضمان الاستمرار لموسم ثالث على التوالي، ساليرنيتانا في الموسم الماضي كان الظهور الأول له في السيريا أي بعد غياب طويل تجاوز الـ25 عام فقد كان آخر ظهور في 1998- 1999 وحينها هبط إلى الدرجة الأدنى بعدما حل في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب وهبط بجانب “سامبدوريا، فيتشينزا، إمبولي” في تلك النسخة توج الميلان بطلاً على حساب لاتسيو بفارق نقطة واحدة، في 35 مباراة خاضها الفريق إلى الآن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 13 آخرين.

مشاهدة مباراة روما وساليرنيتانا بث مباشر بدون تقطيع

في الناحية الأخرى فريق روما المنتشي بالوصول إلى ثاني نهائي أوروبي على التوالي بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الأولى؛ نجح في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد إقصاء باير ليفركوزن الألماني الخميس الماضي، ذئاب العاصمة تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينهو نافسوا في اليوربا ليج وحافظوا على رتم المباريات من أجل الوصول إلى تلك اللحظة، الفوز باليوربا ليج يضمن لهم التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم لكن الطرف الآخر فريق اشبيلية الأقوى في الدوري الأوروبي لن يفرط في اللقب لضمان التواجد في التشامبيونز ليج الموسم القادم بعدما فشل في الوصول عبر بوابة الليجا، روما مرشح بقوة للفوز باللقب الأوروبي بفضل السبيشيال وان، بعيداً عن البطولة الأوروبية يحتاج مورينهو إلى تأمين مركز في المربع الذهبي ورغم صعوبة المهمة إلا أنها لاتزال في المتناول الفريق لازال لديه الفرصة إذ يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة بفارق 6 نقاط عن لاتسيو رابع الترتيب الذي يواجه أودينيزي في نفس الجولة والفوز يعني انتهاء حلم الوصول إلى البطولة الأغلى أوروبياً عبر بوابة الكالتشيو، جمع روما نقاطه من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 8 وخسر 10 مباريات، في الجولة الماضية التقى خصمه بولونيا وانتهت المباراة بالتعادل السلبي سبقها خسارة أمام إنتر بهدفين دون رد، أخر فوز حققه الفريق كان على أودينيزي في الجولة الثلاثين؛ وبعد مواجهة الليلة يتبقى مباراتين أمام كلا من فيورنتينا وسبيزيا.

موعد مباراة روما وساليرنيتانا

من المقرر أن تنطلق مباراة روما ضد ساليرنيتانا مساء اليوم الاثنين الموافق 22 مايو 2023 على أرضية ملعب استاد الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022-2023، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية الرابعة والنصف حسب التوقيت العالمي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما وساليرنيتانا

حصلت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2022-2023 بشكل حصري عبر شاشاتها داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واختارت قناة AD Sport premium 1 لنقل المباراة بتعليق محمد حسين، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا كورة لايف من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة روما وساليرنيتانا

لمتابعة اللقاء عبر شاشة التلفزيون يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 12091 ومعدل الترميز 27500 ومعامل الاستقطاب عمودي.



Today marks the highly anticipated match between Rome and Salernitana in the Italian league, which will be broadcast live on 22nd May 2023.

The stakes are high, as both teams have been trying to gain the upper hand in the series. Rome enters the game with a narrow lead of two points, putting extra pressure on Salernitana to stay in contention for a playoff position.

Both teams have made major changes in the offseason, so this matchup should be an interesting one. Rome signed players from all around Europe, including star striker Mario Pellin. On the other hand, Salernitana have signed goalkeeper Davide Rossi and midfielder Giuseppe Bonaventura, who are expected to improve the team’s defensive performances.

Rome have also made a major managerial change, appointing the experienced Cláudio Ranieri as the new head coach. He had impressive success with Roma in 2002 and is expected to bring some of the same tactics to this new team.

Both teams have been preparing hard and Salernitana know it’s do or die for them. Fans of both teams are eagerly awaiting the outcome of today’s match, which is likely to be a hard-fought battle.

Make sure to tune in to the live broadcast of Rome vs. Salernitana on 22nd May 2023 and don’t miss out on the excitement! It’s sure to be a classic.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى