توب ستوريفنفيديو

مشاهدة وتحميل مسلسل Chicago P.D الموسم 12 الحلقة 2 الاولى مترجمة باللغة العربية كاملة

يعود هذا العام موسم “Chicago PD” بترتيب ضخم يتكون من 22 حلقة، وهو ما يُعتبر خبرًا سارًا لعشاق المسلسل الذين اعتادوا على هذا العدد من الحلقات.

كما يُختتم برنامج “Chicago PD” عرض الحلقات الثلاث الذي تقدمه شبكة NBC يوم الأربعاء، بعد عرض حلقات جديدة من مسلسلي “Chicago Med” و”Chicago Fire”.

متى يتم العرض الأول للموسم 12  من مسلسل Chicago P.D

سيتم إصدار الحلقات الجديدة أسبوعيًا كل يوم أربعاء، وقد تم التأكيد على أن الموسم يتضمن 22 حلقة، مقارنة بالموسم الماضي الذي احتوى على 13 حلقة فقط.

تتطلع الجماهير إلى المزيد من الإثارة والتشويق مع عودة المسلسل، حيث يستمر في تقديم قصص مشوقة حول رجال الشرطة وتحدياتهم في مدينة شيكاغو.

 عدد حلقات الموسم 12 من مسلسل Chicago PD

يحتوي الموسم 12 من مسلسل “Chicago PD” على 22 حلقة، مما يُعتبر أخبارًا رائعة لعشاق المسلسل الذين أصيبوا بخيبة أمل بسبب قلة الحلقات في الموسم 11، الذي اقتصر على 13 حلقة جديدة فقط.

تعد هذه الزيادة في عدد الحلقات فرصة للمشاهدين للاستمتاع بمزيد من الإثارة والدراما في حياة رجال الشرطة في شيكاغو، حيث يتوقعون قصصًا مشوقة وتطورات مثيرة في هذا الموسم الجديد.

أبطال مسلسل Chicago P.D الموسم 12

يعود الموسم 12 من مسلسل “Chicago PD” مرة أخرى بمشاركة جيسون بيجي الذي يجسد دور الرقيب هانك فويت.

ينضم إليه باتريك جون فلوجر في دور الضابط آدم روزيك، ومارينا سكويرسياتي في دور الضابط كيم بيرجيس، ولارويس هوكينز في دور الضابط كيفن أتواتر، وبنجامين ليفي أغيلار في دور الضابط دانتي توريس، وإيمي مورتون في دور الرقيب المناوب ترودي بلات.

مع هذا الطاقم المميز، يتوقع المشاهدون موسمًا مليئًا بالتشويق والإثارة، حيث يستمر المسلسل في استكشاف حياة رجال الشرطة وتحدياتهم اليومية في مدينة شيكاغو.

لمشاهدة مسلسل Chicago P.D بدون تقطيع وإعلانات وجودة عالية، اضغط هنا

بينما لتحميل مسلسل Chicago P.D بدون تقطيع وإعلانات وجودة عالية، اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى