توب ستوريمنوعات

ساحل العاج ينفرد بالصدارة بعد مواجهة الغابون ويقترب من كأس العالم 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نجح منتخب ساحل العاج في الانفراد بصدارة جدول ترتيب مجموعته ليقترب بشدة من حلم التأهل بشدة للتصفيات النهائية لكأس العالم، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب الغابون واقتنص الثلاث نقاط في جعبته، في إطار المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الأسبوع الثالث من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ليستمر في السيطرة على الصدارة ويبتعد عن ملاحقة الغابون، ولكن مازال هناك أمل كبير أمام المنتخب الغابوني في حالة الانتصار في الجولات المقبلة من التصفيات، من أجل احتلال الصدارة وضمان التأهل المباشر لكأس العالم.

نتيجة مباراة ساحل العاج والغابون 

في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 حل منتخب الغابون ضيفاً ثقيلاً علي منتخب ساحل العاج، في مباراة قوية من أجل حسم الفوز بالثلاث نقاط، والتي نجح خلالها منتخب كوت ديفوار في تحقيق الفوز بنتيجة هدف دون مقابل، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة، أي بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها، فيما يحتل منتخب الغابون المركز الثاني بنفس المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وخسر في مباراة.

أحداث وأهداف مواجهة ساحل العاج ضد الغابون 

في انطلاقة الشوط الأول ظهرت سيطرة منتخب ساحل العاج إلى المباراة وحاولوا تهديد المرمى أكثر من مرة، حتى جاء اللاعب ” سيكو فوفانا” بهدف رائع في الدقيقة السادسة والثلاثون، ليعلن أول أهداف منتخب ساحل العاج أول أهداف المباراة،  وبعدها تظل المباراة دون أي محاولات من المنتخبين،  حتى يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ظلت المباراة كما هي دون سيطرة من كلا الطرفين، وكل محاولات المنتخبين باءت بالفشل، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية اللقاء، معلناً فوز منتخب ساحل العاج بالمباراة بهدف مقابل لاشيء.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى