توب ستوريخدمي

“مؤسسة تكافل الخيرية” تعلن متى ينزل تكافل الطلاب 1445؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كثر السؤال حول متى ينزل تكافل الطلاب 1445 لدى أولياء الأمور والطلبة، حيث يرغبون في معرفة الموعد الرسمي الذي أعلنت عنه المؤسسة، وجدير بالذكر أن تكافل الطلاب هي مؤسسة خيرية كبيرة تتكفل بتقديم دعم مادي ومعنوي للطلاب ميسورين الحال وذلك شهريًا، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الموعد الذي تم تحديده لصرف الدعم لتكافل الطلاب لشهر 1 عام 1445 والشروط الواجب توافرها في الطلاب تجعله مستحق للدعم.

متى ينزل تكافل الطلاب 1445

أعلنت مؤسسة تكافل الخيرية في السعودية عن موعد نزول دعم الطلاب المادي الشامل لجميع الفصول الدراسية للدفعة الأولى، ويتم صرف الدعم ذلك في الفصل الدراسي الأول يوم 12 ديسمبر ليوم الثلاثاء الموافق هجريًا شهر صفر، وأكدت المؤسسة أنه لن يتم إضافة أي زيادات إلا إن أعلنت الصفحة الرسمية بذلك، وأضافة المؤسسة أنه سيتواصل الدعم للدفعة الثانية من التكافل في الفصل الدراسي الثاني تحديدًا في شهر رجب الموافق يناير للعام الجديد 2024، وتستمر الدفعة الثانية لتكمل للفصل الدراسي الثالث لتغطي تكلفته.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى