رياضة

بث مباشر مباراة معان واتحاد الرمثا في كأس الأردن

بث مباشر لمشاهدة مباراة معان مع نظيره اتحاد الرمثا، في لقاء هام اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن CFI موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة معان واتحاد الرمثا في كأس الأردن، اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:30 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 17:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الأمير محمد.

ويأمل معان في تسجيل انطلاقة مثالية ببطولة الكأس رغم المعاناة في دوري المحترفين، إذ يعيش الفريق الذي يدربه أمجد أبو طعيمة ظروفا متباينة، متأملا بتخطي عقبة اتحاد الرمثا من خلال خبرات لاعبيه، ومنهم إبراهيم الرواد، عبد المالك مفتاحي، محمد فال، مهدي علامة، أحمد العواودة وحسين عبيدات.

ويمني اتحاد الرمثا النفس بتكرار ما فعله الموسم الماضي ببلوغ ثمن النهائي، بعد أن قدم مؤخرا مستويات طيبة بحصوله على 6 نقاط في دوري “المظاليم” من 3 مواجهات، ما يدفع الفريق لبذل أقصى ما لديهم لإقصاء معان الذي ودع الموسم الماضي من الدور ذاته على يد فريق قادم من دوري الدرجة الأولى.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى