توب ستوريفن

حسن في ورطة.. ملخص الحلقة 11 من مسلسل مشوار الونش

دارت أحداث الحلقة 11 من مسلسل مشوار الونش، حول تسليم “صلاح” محمود عبد المغني، لـ”حسن الونش” محمد رجب قسيمة زواجه من “نوارة” ميرهان حسين، بعدما تأكد من عدم حملها، وأن ذلك الأمر كان مجرد خدعة لكي تستولى على أمواله، وقام بوضعها في سيارته.

حسن يعلم بعدم حمل نوارة.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل مشوار الونش

ملخص الحلقة 11 من مسلسل مشوار الونش 

 

ينتقل المشهد إلى “سعيد” أحمد إمام، الذي يذهب للتحدث مع “حسن الونش” محمد رجب لكي يعرف منه رد فعله على طلب الزواج من شقيقته “ندى”، لكنه يطلب منه تأجيل ذلك الأمر، ويعاتبه على عدم اخباره ومعرفته بذلك الأمر من والدته.

خطف نوارة.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل مشوار الونش 

دارين تشتكي من إهمال زوجها.. ملخص الحلقة 11 من مسلسل مشوار الونش 

 

تظهر “دارين” منة فضالي وهي تشتكي لـ”كاميليا” دانا حلبي، بسبب تصرفات زوجها وسهره خارج المنزل لفترات طويلة، فتخبرها أنه لا يحبها، فتحاول تهدئتها، وفي تلك اللحظة يظهر “جورج” محسن منصور، وهو جالساً مع نانسي.

نوارة تتقرب من سارة.. ملخص الحلقة 8 من مسلسل مشوار الونش
تذهب “أماني” سكرتيرة “عزيز” إيهاب فهمي إليه، وتطلب الزواج منه، لكنه يرفض، فتتركه وتنصرف، كما تذهب “نوارة”، لزيارة عائلتها ومعها هدايا كثيرة لهم، وتبدأ بمعاتبة شقيقتها على عدم ذهابها للمدرسه، فتخبرها أنها لا تحب الذهاب إليها لأن أصدقائها يقوموا بمعايرتها بشأن “نوارة”، فتطلب منها ألا تصدق ما يقولون عنها، فتخبرها أنها إذا كانت تود أن تصدق أحداً، كانت ستصدق ما يقوله عنها زوج والدتها علاء مرسي، فتذهب وتتشاجر معه وحذرته من الحديث عنها بسوء مرة أخرى.

حسن يعلم بعدم حمل نوارة.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل مشوار الونش

تختتم الحلقة باستيقاظ”حسن” من نومه، ويجد العاملات يقمن بتنظيف المنزل، ويبدأ بالتساؤل عن زوجته فلم يجدها، ويعلم أنها قد ذهبت للمستشفى بسيارته؛ لحين إصلاح سيارتها، فيصاب بالقلق والصدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى