توب ستوريفن

خيانة جمال ومقتل سارة.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207

تصدر مسلسل الغرفة 207 تريند “جوجل”، وذلك بعد عرض الحلقة التاسعة مساء أمس على منصة شاهد الإلكترونية، وحملت تلك الحلقة عنوان “هذه ليلتي”.

أسماء جلال أبهرت الجمهور بجمالها وسحرت لمحمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207

الخواجة ينكر معرفته بتفاصيل الغرفة 207.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207 

 

ودارت أحداث الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207، بظهور الخواجة وهو يتحدث مع الرجل الذي جاء لشراء الفندق، ويخبره أن سبب بيعه للفندق، بسبب خوفه من الغرفة 207، فينكر معرفته بما يقول، ويخبره أنه سبب الإرهاق من العمل.

انتحار محمود حافظ وظهور هياكل بشرية.. ملخص لأهم أحداث الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل الغرفة 207 

وفجأة تظهر له فاتن وتخبره أنه قد عقد عقداً مع شيرين ريهام عبد الغفور وهو ألا يغادر الفندق أو يبيعه، وتحذره من ذلك، وتتركه وتنصرف.

مقتل رفعت.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل الغرفة 207

فاتن تواصل محاولاتها لإفساد علاقة جمال وسارة.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207 

يتحدث “جمال” مع “سارة”، ويخبرها أنه قد قدم لهما على وظيفة في إحدى الفنادق بأسوان وأنه سوف يسافر للعمل فيه برفقتها بداية من الشهر المقبل، وأنه قد أحضر تذاكر السفر، وفجأة تظهر له “فاتن” أسماء جلال، وتطلب منهما الجلوس معهم، فتنفعل عليها “سارة”، وترفض جلوسها معهم لأنهما ليسا في الفندق، فتخبرها “فاتن” أنه قد وعدها بالزواج منها، فتتركهم وتنصرف.

 

ضرب وسحل وسجن.. ملخص لأهم أحداث الحلقة 6 من مسلسل الغرفة 207

يذهب جمال للفندق، ويكتشف أنه قد نسي تذاكر القطار في الكافيه، فيذهب إلى الغرفة 207، لكي يسأل” فاتن” عنها، فتطلب منه الدخول لاستيلامها، وفور دخوله للغرفة يجد شكلها قد تغيير تماماً، ويجد “فاتن” أسماء جلال وهي مرتدية ملابس شجرة الدر، وبدى هو بملابس الدين أيبك، وجعلته يهتم بها، ويقع في حبها، ولم يكتفي عند ذلك الحد، بل جعلته يقيم علاقة معها.

خيانة جمال لسارة.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207 

 

يلاحظ الجميع اختفاء “جمال”، فيذهب عم مينا للبحث عنه في غرفته فلم يجده، وصعدت “سارة”للبحث عنه، فوجدته وهو يخونها مع “فاتن”، وذلك تنفيذاً لأوامر الغرفة 207.

أوجه الشبه والاختلاف في الغرفة 207 في الرواية والمسلسل

مقتل ناردين فرج.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207 

تخبر صديقة “سارة”سمر علام “مصطفى” يوسف عثمان بأن هناك شيئاً تريد أن تقوله لكنها لا تستطيع، وفجأة يسمع عم مينا كامل الباشا صوتها وهي تصرخ ويذهب الجميع لرؤية ما حدث فيجدوا سارة مقتولة في الحديقة، فور وفاة “سارة” تخبر صديقتها الجميع بأنها كانت تعلم بما سيحدث لها.

يتخيل “جمال” نفسه وهو يتحدث مع “سارة”، ويعتذر لها عما حدث، ويظهر لها خاتم الخطوبة ويخبرها أنه يحبها، لكنها تخبره أن الغرفة 207 لم تكن تريد أن يكملا حياتهما سوياً، وأنها لم تكن تريده مغادرة الفندق، وأنه كان لابد عليها من البعد عنه، ويظهر وهو منهار من البكاء، ويطلب منها ألا تبعد عنه، فتخبره أنه سيعلم سبب بعدها عنه وسوف يفهم ما حدث لاحقاً، وأنها قد وصلت لنهاية حكايتها، وأن حكايته سوف تبدأ،فيخبرها أنه لن يقدر على العيش بدونها، فتخبره أن ذلك الأمر ليس بيدها، ثم يتجهون لـ”جمال”، لكي يخففون عنه، وتختتم الحلقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى