توب ستوريفن

أسماء جلال أبهرت الجمهور بجمالها وسحرت لمحمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207

أوشك مسلسل الغرفة 207 على الانتهاء، حيث يتبقى له حلقتين فقط، سوف يتضح خلاهم سر الغرفة 207، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته وحتى الوقت الحالي، ونجح في جذب عدد كبير من الجمهور لمتابعته.

شيرين تحاول إفساد علاقة جمال بسارة.. ملخص الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207

الجمهور يحتار في توقع نهاية الغرفة 207 

 

وبالرغم من أن معظم المسلسلات يستطع الجمهور تخيل نهايتها، لكن الأمر مختلف في “الغرفة 207” فحتى الآن لم يقدر أحداً على حل ذلك اللغز ومازالوا ينتظرون نهايته، ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من العمل يوم الأحد الموافق ١٨ ديسمبر الجاري .

الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207 تزيد حيرة المشاهدين

 

وعرضت منصة شاهد الإلكترونية الحلقة الثامنة من مسلسل “الغرفة 207” يوم الأحد الماضي،و كانت تلك الحلقة مختلفة بشكل كبير عن الحلقات السابقة، فلم يتفاعل معها الجمهور بنفس تفاعلهم مع الحلقات السابقة، فكانت الحلقة محيرة أكثر للمشاهدين، حيث خلت من الإجابة على أي أسئلة، وفي السطور التالية نرصد بعض الملاحظات على تلك الحلقة، وأبرز الاختلافات بينها وبين الحلقات السابقة.

مقتل رفعت.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل الغرفة 207

أبرز الاختلافات بين الحلقة 8 والحلقات السابقة من مسلسل الغرفة 207 

 

فالاختلاف الأول كان في مدة الحلقة، حيث تجاوزت جميع الحلقات السابقة من مسلسل “الغرفة 207” الساعة، لكن الحلقة 8 كانت مدتها قصيرة فمع تتر البداية والنهاية بلغت الحلقة 46 دقيقة، وهي حلقة قصيرة جداً، وخلت من المشاهد المؤثرة وليس لها علاقة بالأحداث السابقة، وهذا شيئاً أمراً مختلفاً فقد كانت كل حلقة توضح شيئاً عن الغرفة 207.

ضرب وسحل وسجن.. ملخص لأهم أحداث الحلقة 6 من مسلسل الغرفة 207

مشاركة أسماء جلال في الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207 

 

وظهرت الفنانة أسماء جلال، في الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207 كضيفة شرف، وجسدت خلال الأحداث شخصية “فاتن جميل”، ولفتت أنظار الجمهور إليها بسبب إطلالاتها، حيث جسدت دور إمرأة فاتنة تأسر الرجال بمجرد توجهه لأي مكان، وفور ظهورها في أول مشهد قد أعادت للأذهان مشهد مونيكا بيلوتشي في فيلم “مالينا”، حيث كانت جالسة وحولها مجموعة من الرجال الذين قاموا بإشعال السيجارة لها، وكانت على علاقة بـ”شيرين” ريهام عبد الغفور، حيث استدعتها لتفسد علاقة جمال بسارة ولتمنعه من مغادرة الفندق، وخلت الحلقة من المشاهد المرعبة، على عكس الحلقة 7 التي كانت ممتلئة بمشاهد الرعب.

انتحار القائد.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل الغرفة 207

اختلافات بين الحلقة 8 ورواية الغرفة 207 

 

وحملت الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207 عنوان “النمط 4” وهو نفس عنوان الرواية، لكن كانت مختلفة بشكل كبير، وهي أن الغرفة كانت تتواجد بها إمرأة واحدة، لكن في الرواية كان يوجد معها رجل مسن، و كلمة “النمط 4” في الرواية تعني الفتاة اللعوب المسيطرة على زوجها المسن، لكن في المسلسل الأمر مختلف، وقد تم تفسيره على وجود 4 أنماط للسيدات.

موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207 

 

وينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة التاسعة والعاشرة التي ستكشف لهما سر الغرفة 207، وعلاقة “جمال الصواف” محمد فراج بها، وسر الجملة الشهيرة التي تردد في معظ الحلقات:”أنت السبب يا جمال في كل اللي حصل وكل اللي هيحصل”، ومن المقرر عرض الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207 يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على منصة شاهد الإلكترونية.

 

أبطال مسلسل الغرفة 207 

 

مسلسل “الغرفة 207” مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد تم إصدارها عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، والمسلسل بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى