توب ستوريفن

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل مذكرات زوج لطارق لطفي

يشارك الفنان طارق لطفي في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل “مذكرات زوج”، وهو من إخراج مريم أحمدي، والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت.

تفاصيل مسلسل مذكرات زوج لطارق لطفي 

مسلسل مذكرات زوج، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وهو مكون من 15 حلقة، ومن إنتاج شركة أروما استديوز، ومشرف عام مصطفى العوضي، ويجري حالياً اختيار باقي الأبطال، وتدور أحداثه في إطار لايت اجتماعي.

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي

آخر أعمال طارق لطفي الدرامية مسلسل جزيرة غمام

وفي سياق آخر، شارك النجم طارق لطفي في دراما رمضان الماضي ٢٠٢٢ يمسلسل “جزيرة غمام”، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، كما فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى التي أقيمت الشهر الماضي، وهو بطولة فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل الأجهر لعمرو سعد

وعرض للمؤلف محمد سليمان عبد المالك في دراما رمضان الماضي مسلسل “راجعين يا هوى”، وقد نال العمل على إعجاب عدد كبير من الجمهور، وهو بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوي، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

 

فيلم ١٢٢

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال طارق لطفي السينمائي فيلم “122”،الذي تم اختياره، ضمن أفضل 100 فيلم في العالم لعام 2020، وفقاً لموقعي IMBD، وMetascore، وذلك نتيجة تصويت الجمهور، والفيلم بطولة أحمد داود، أمينة خليل، محمود حجازي، أحمد الفيشاوي، محمد محمود، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج العراقي ياسر الياسري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى