توب ستوريفن

مواعيد عرض مسلسل آخر دور

 

عرضت منصة شاهد الإلكترونية يوم الأربعاء الماضي ثلاثة حلقات من مسلسل آخر دور، وبعدها تصدر المسلسل تريند “جوجل”، بسبب أحداثه الشيقة.

وتعرض ثلاثة حلقات من المسلسل كل أسبوع، بدايةً من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، ويعرض مسلسل آخر دور من الخميس إلى السبت في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

غداً.. عرض الحلقة 1 من مسلسل آخر دور (تفاصيل)

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور 

وتجسد الفنانة دينا الشربيني خلال الأحداث دور فتاة تدعى “روان”، وتعمل صحفية، وخلال الحلقة الأولى ظهرت في السجن بسبب تورطها في جريمة قتل زوجها،وقد حكم القاضي ببراءتها، ولكن وكيل النيابة “أحمد” أحمد خالد صالح لا يقتنع ببراءتها ويخبرها أنه سيعيدها للحبس مرة أخرى، ويظل يبحث عن الأدلة التي تدينها.

وظهر محمد أبو داود وهو يتحدث مع ابنه أحمد ويخبره أنه قد اتصل بحماه من أجل مصالحته مع زوجته، فيغضب في البدايه ثم يسأله عن رد فعله بعد ذلك فيخبره أنه قد قفل الهاتف في وجهه.

 

انتحار وقضية خلع وجريمة قتل.. ملخص الحلقة 1من مسلسل آخر دور

يعلم أحمد خالد صالح برفع زوجته لدعوى خلع، بسبب عدم قدرته في الإنفاق عليها وعلى نجلها، فيذهب إليها ويخبرها أنه على استعداد لتطليقها، فتخبره أنها قد طلبت من والدها التنازل عن القضية.

دينا الشربيني تتورط في جريمة أخرى في الحلقة 1 من مسلسل آخر دور 

 

تقوم صديقة “روان” بمساعدتها وإحضار شقة لها، وهناك ترى ميمي جمال محبوسة في الشرفة المجاورة لها، وتطلب منها أن تساعدها في الخروج منها، وبعد ذلك تطرق الباب عليها فتاة تظهر وهي ترتجف من شيئاً، وتطلب منها كوباً من الماء فتذهب لإحضاره، فتستغل الفرصة وتذهب الفتاة لشرفة منزلها، وقامت بالانتحار حيث ألقت بنفسها من شرفة منزلها، فهربت روان لكي لا تتورط في جريمة أخرى.

أبطال مسلسل آخر دور

مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت،
نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي تأليف وسام صبري.

 

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني

دينا الشربيني تشارك في رمضان 2023 بمسلسل كامل العدد

وفي سياق، تواصل الفنانة دينا الشربيني التحضير لمسلسلها الجديد “كامل العدد”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، وهو مكون من 15 حلقة فقط، و من تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الخلفاوي، وتجسد خلاله دور سيدة مطلقة ولديها أطفال، وهي في علاقة عاطفية مع رجل مطلق، وتجري الشركة المنتجة حالياً انهاء التعاقدات مع باقي أبطال العمل.

دينا الشربيني تقف أمام أمير كرارة في بطل العالم

 

والجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني تستعد حالياً لتصوير مسلسلها الجديد “بطل العالم” مع الفنان أمير كرارة، وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان، وتظهر خلاله بدور سيدة أعمال يتوفى والدها، وبعدها تصبح المسئولة عن الشركة الخاصة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى