توب ستوريفن

غداً.. عرض الحلقة 1 من مسلسل آخر دور (تفاصيل)

تعرض منصة شاهد الإلكترونية غداً الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور، للنجمة دينا الشربيني، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي غامض، وهو مكون من 12 حلقة، وتتمحور أحداثه حول فتاة تدعى “روان” تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني، وهي تقيم في مبنى سكني بالطابق الأخير في المبنى، وعلاقتها سيئة بوالدتها.

أحداث مسلسل آخر دور

ويسلط مسلسل آخر دور الحلقة ١ الضوء على علاقة تلك الفتاة بجيرانها وعلى المشاكل التي يتعرضون لها خلال مسلسل آخر دور الحلقة ١، بالإضافة إلى حدوث جريمة قتل تتسبب في إنقلاب الأحداث رأسًا على عقب، وسوف تعرض حلقات مسلسل آخر دور على منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل آخر دور

 

وقد روجت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد الإلكترونية للحلقة 1 من مسلسل آخر دور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث نشروا صورة البوستر الرسمي لـ مسلسل آخر دور الحلقه 1، وعلقوا عليها قائلين:” طلعت من أول مصيبة، لاقت نفسها في مصيبة أكبر بنفس اليوم، مسلسل آخر دور للنجمة دينا الشربيني، ابتداءً من ١ ديسمبر، على شاهد.

تعرف على موعد عرض مسلسل آخر دور

أبطال مسلسل آخر دور

 

مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت،نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي تأليف وسام صبري.

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني

دينا الشربيني تشارك في رمضان المقبل 2023 بمسلسل كامل العدد

 

وفي سياق، تواصل الفنانة دينا الشربيني التحضير لمسلسلها الجديد “كامل العدد”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، وهو مكون من 15 حلقة فقط، و من تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الخلفاوي، وتجسد خلاله دور سيدة مطلقة ولديها أطفال، وهي في علاقة عاطفية مع رجل مطلق، وتجري الشركة المنتجة حالياً انهاء التعاقدات مع باقي أبطال العمل.

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني

دينا الشربيني تقف أمام أمير كرارة في بطل العالم 

والجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني تستعد حالياً لتصوير مسلسلها الجديد “بطل العالم” مع الفنان أمير كرارة، وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان، وتظهر خلاله بدور سيدة أعمال يتوفى والدها، وبعدها تصبح المسئولة عن الشركة الخاصة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى