توب ستوريفن

ملخص الحلقة 22 من مسلسل الضاحك الباكي

دارت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الضاحك الباكي، باقتراح نجيب على صاحب التياترو أن يقوم بعمل مسرح، لكنه يرفض، فيقترح عليه تقديم اسكتش مسرحي فتبدي نجلته اعجابها الشديد بالفكرة.

 

 

ينتقل المشهد إلى نجيب الذي يجلس برفقة لوسي في المطعم، ويسألها عما إذا كانت تحتاج للمال، لكنها تخبره أن لديها ما يكفي من المال.

سعاد تلجأ للهروب منعاً من زواجها.. ملخص الحلقة 21 من مسلسل الضاحك الباكي

يوسف يعيش حالة من الحزن .. ملخص الحلقة 22 من مسلسل الضاحك الباكي 

يتجه نجيب إلى المنزل، فيجد يوسف في حالة من الحزن الشديد، كما أنه أصبح مهدداً بالفصل من العمل، بسبب تغيبه لمدة طويلة عن العمل، و ذلك بسبب غياب سعاد.

نجيب الريحاني يحقق حلمه.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل الضاحك الباكي

نجيب يستعين بشقيقه في كتابة اسكتش مسرحي له.. ملخص الحلقة 22 من مسلسل الضاحك الباكي 

 

وقامت سعاد برهبنة نفسها، بسبب رفضها للزواج من يوسف، ثم يقوم نجيب بتجهيز الاسكتش المسرحي، ويختار يوسف لكتابة الاسكتش، وبالفعل ينجح نجيب في تقديم ذلك الاسكتش المسرحي، وفور انتهائه يأتي إليه ستفيان روستي، لكنه يحاول الهروب قبل أن يتحدث معه، لكن يأتي صاحب التياترو وابنته ويخبره بأن أدائه كان مذهلاً، وأنه سوف يزيد من أجره.

يأتي لنجيب عرض من صاحب تياترو آخر، للعمل معه، لكنه يرفض بسبب العقد الذي وقعه مع صاحب التياترو، لكنه يعطيه فرصة للتفكير، وبخبره أنه سيعطيه 120 جنيهاً في الشهر.

وبالفعل يخلف نجيب اتفاقه مع صاحب التياترو، بسبب أن راتبه ثلاثون جنيهًا، ويتفق مع صاحب التياترو الجديد.

وينتقل المشهد إلى عزيز وروز اليوسف وهما يقومان بتقديم عرضاً مسرحياً، لكن الجمهور يقوم بضربهم بسبب عدم إعجابهم بما قدموه، وقامت صاحبة المسرح بطردهما.

ثم تأتي بديعة مصابني، تسأل عن عزيز، فتعلم بما حدث معه، ثم يذهب نجيب لزيارة والدته ومعه هدايا ومبلغ 60 جنيهاً، وتخبره لطيفة أنها تشعر بالحزن لفراق سعاد وتعترف أنها تحبها وتفتقدها كثيرًا، ثم يخبر نجيب شقيقه يوسف إنه سوف يعمل معه، وبينما هي ذاهبة للنوم يخبرها يوسف بأن توفيق قد أنجب ولداً، فتحزن لطيفة، وتذهب لزيارته، وتختتم الحلقة على ذلك.

سعاد تلجأ للهروب منعاً من زواجها.. ملخص الحلقة 21 من مسلسل الضاحك الباكي

أبطال مسلسل الضاحك الباكي

 

مسلسل “الضاحك الباكي” بطولة عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى