توب ستوريفن

نجيب الريحاني يحقق حلمه.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل الضاحك الباكي

 

دارت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل  الضاحك الباكي حول تحقيق نجيب الريحاني لحلمه، ووقفه على مسرح جورج أبيض، ويحاول “سمير” أن يخبر شقيقه عن “نجيب”، و لكنه لا يحاول الإنصات إليه .

اختيار نجيب للعمل في فرقة جورج أبيض.. ملخص الحلقة 15 من مسلسل الضاحك الباكي

والد شروت يستعجل زواجها من توفيق.. ملخص الحلقة ١٦ من مسلسل الضاحك الباكي 

يتجه توفيق إلى منزل الباشا والد “شروت”، ويتحدث معه والده عن رغبتها في السفر، لكنه يحاول يمنعها، فيحاول والدها منعها يتعجيل زواجهما، ثم يسأله عما إذا أحضر الشقة أم لا، لكنه يندهش من السؤال، ويخبره أنه يريد الإقامه معه في الفيلا.

 

والد شروت يجبر توفيق على الانتقال من باب الشعرية.. أبرز ١٦ من مسلسل الضاحك الباكي

فيخبره الباشا أنه لا يصح أن يقيم أهل زوج ابنته في باب الشعرية، فيخبره توفيق بأنه ليس لديه أموالاً سوى للشبكة، فيخبره بأن سوف يتحمل هو أموال الشبكة، وذهب معه إلى محل و اختار خاتم سوليتير، وطلب منه أن يحضر بباقي المال بشقة للعائلة في مصر الجديدة.

وينتقل المشهد إلى نجيب الريحاني و هو علي المسرح، فيدخل إليه الشيخ سالم، ويقوم بالتسليم عليه، لكن جورج أبيض لم يوافق على إعطاء دور لنجيب الريحاني، ولكن الشيخ سلامة حجازى آمن بموهبته وأجبر جورج على إعطاه دوراً، فوافق وأعطاه دور ملك النمسا.

اختيار نجيب للعمل في فرقة جورج أبيض.. ملخص الحلقة 15 من مسلسل الضاحك الباكي
وعندما ذهب نجيب للمنزل، وجد أسرته تستعد للاتجاه إلى المنزل الجديد في مصر الجديدة، ورفض توفيق أن ينقل نجيب معهم، وترك له عنوان المنزل الجديد.

يقرر نجيب تأجير المنزل للعرافة ” جوليا” التي قرأت له الكف، فقد رأها صدفة أثناء بحثه عن بديعة مصابني، فقد وجدها هاربة، خوفاً أن يجبرها صاحب الفندق من هجرة مصر والانتقال إلى ألمانيا بسبب الحرب، فقرر نجيب أن يعطيها منزله القديم ودفعت له إيجار شهر.

تشاجر توفيق مع أسرته.. ملخص الحلقة ١٦ من مسلسل الضاحك الباكي 

واختتمت الحلقة بتشاجر ” توفيق ” مع شقيقه يوسف، وترك لهم المنزل الجديد بعدما فاجئهم بعدم مسؤليته في دفع إيجار المنزل الجديد الذي يبلغ ثمنه ثلاثة جنيهات في الشهر.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل الضاحك الباكي عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى