الأخبارتوب ستوريفن

شيرين عبدالوهاب تعلن عودتها إلى حسام حبيب

 

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عقد قرانها على طليقها الفنان حسام حبيب، مضيفة: انا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه.

كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن إرسال موكلته تسجيل صوتي من داخل المستشفى الذي تتلقى العلاج به.

 

وقال قنطوش، في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الحمدلله خروج الفنانه #شيرين_عبدالوهاب بالسلامه من المستشفى

وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات.

 

كان نفى المحامي ياسر قنطوش، قد نفى قبل أيام، ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من “أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها”.

 

 

وأهاب قنطوش، في بيان، بالجميع “عدم تداول مثل هذه الأكاذيب، و تحري الدقة في ما يتم تداوله من أخبار وشائعات”.

 

 

ولفت إلى أنه “سيتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات قانونية اتجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل، و غير مراعياً لحرمة الحياة الخاصة لها”.

 

كان قد نفى محامي شيرين عبدالوهاب، ما يتردد عن سفر موكلته للعلاج من الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخراً في ألمانيا.

 

وأكد المحامي ياسر قنطوش، أن “الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج”، مشيراً إلى أنها “ما زلت داخل مصر وبصحة جيدة”.

 

وكان رجل الأعمال فرج عامر، قد نشر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وعلق عليها:”شيرين سافرت إلى ألمانيا برعاية الدولة للعلاج”.

 

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل، بعد تعرضها لأزمة كبيرة ودخولها لإحدى المصحات النفسية بالقاهرة.

 

 

وعقب دخول الفنانة شيرين عبدالوهاب للمصحة النفسية التي تمكث بها حاليا، تواجد الفنان حسام حبيب برفقة سارة الطباخ مديرة أعمالها السابقة، أمام المستشفى على أمل رؤيتها، ومكث الثنائي بأحد المقاهي الشهيرة المجاورة للمستشفى، لكنهما لم يتمكنا من  مقابلة الفنانة شيرين.

بسبب شيرين عبدالوهاب.. سمية الخشاب في مأزق

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعدما وجهت رسالة لجمهورها تتصحهم فيها بالتمسك بأسرتهم، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة ” تويتر”.

نص رسالة سمية الخشاب التي تصدرت التريند بسببها

كتبت سمية الخشاب في تغريدتها: “اللي يخسر أي حد من أهله عشان أي حاجة في الدنيا يبقي فعلا إنسان محتاج علاج”، وانهالت عليها التعليقات على التغريدة، يؤدون فيها كلامها، والبعض الآخر قد اعتقد أنها تقصد بتلك التغريدة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي أصدرت بياناً أمس، تعلن فيه مقاضاتها لشقيقها، ولكنها لم تنفي أو تؤكد المقصود ذلك الأمر.

 

https://honaalkaheera.com/19716/%d8%b6%d8%b1%d8%a8-%d9%88%d8%b3%d8%ad%d9%84-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%b4%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%a8-%d9%8a%d8%b9%d9%84%d9%86-%d8%aa%d8%b9/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى