توب ستوريفن

موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل الضاحك الباكي

اليوم.. عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل الضاحك الباكي

 

تعرض قناة CBC مساء اليوم الحلقة الحادية عشر من مسلسل الضاحك الباكي، حيث يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل اسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الساعة الثانية والنصف صباحاً، والساعة الثانية عشر ظهراً.

 

ويذاع على قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، والخامسة صباحاً، والعاشرة صباحاً، والرابعة عصراً.

ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل الضاحك الباكي

دارت أحداث تلك الحلقة، ذهاب أصدقاء نجيب للقهوة، ورفضه للذهاب معهم أجل مذاكرته، وبعدها تتجه إليه “نجاة”، فتعترف بحبها له، ثم تخلع عباءتها، وفي تلك اللحظة يدخل زوجها ويعتقد أنها تخونه مع نجيب، فيهددهما بالقتل.

تورط نجيب في جريمة قتل.. ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل الضاحك الباكي

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الضاحك الباكي 

فيحاول”نجيب” منعه، لكنه يصيبه برصاصة خاطئة في صدره، ويفر بعدها إلى منزل “صولا” للإختباء عندها، فتنصحه بالسفر إلى الشيخ أحمد الشامي لكي يشترك معه في فرق المسرح الجوال.

يتجه القسيس لعائلة” نجيب” ليأخذهم معه إلى الكنيسة للاحتفال بعيد الغطاس، وتطلب منه والدة نجيب وابنة عمته “سعاد” وشقيقه “جورج” أن يصلي لـ”نجيب” لكي يعود إليهم.

 

تروط نجيب في جريمة قتل.. ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل الضاحك الباكي. 

يعود “نجيب” إلى منزله، ويخبر والدته أنه قد تورط بالخطأ في جريمة قتل، وبعدها يطرق الظباط باب منزله، فيعتقد أنه قد جاء للقبض عليه، فيهرب متنكراً في ملابس القسيس، وتنهار والدته من البكاء.

ثم يذهب نجيب للشيخ أحمد، ويخبره أن “عزيز” مطلوب القبض عليه، ويطلب منه أن يناديه باسم “زلنطحي”، ثم يتجها إلى إحدى القرى لعرض إحدى المسرحيات هناك، وبينما هم في طريقهم للعمدة، يعتقد أهل القرية أنهم عفاريت، ويقومون بإلقاء المياه المتسخة عليهم، وتتختم الحلقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى