توب ستوريفن

قبل انطلاقه.. تعرف على تفاصيل مسلسل النزوة لخالد النبوي

تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل النزوة

تعرض منصة “شاهد vip”، غداً أولى حلقات مسلسل “النزوة”، والمسلسل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Affair التي دارت أحداثه حول الآثار النفسية الناتجة عن الخيانة بين الزوجين.

وقد عرض المسلسل الأمريكي The Affair عام 2014، في إطار عشر حلقات، وهو بطولة دومينيك واست، مورا تيرني، جوليا غولداني تيليس.

تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل النزوة

تفاصيل مسلسل النزوة لخالد النبوي 

ويجسد خالد النبوي خلال أحداث مسلسل “النزوة” شخصية رجل يُدعى عمر شاهين، و تظهر النجمة عائشة بن أحمد بشخصية “هالة”، وهي سيدة متزوجة من الفنان عمر الشناوي، تعاني من صراعات في حياتها الزوجية، ويجسد الفنان نور محمود دور وكيل نيابة يقوم بالتحقيق عن الجريمة التي تقع خلال الأحداث.

تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل النزوة

أبطال مسلسل النزوة

مسلسل “النزوة” من إخراج أمير رمسيس في أولى تجاربه الإخراجية الأولى بعالم الدراما التليفزيونية، وهو بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، نور محمود، سالي شاهين، مراد مكرم، رمزي العدل، جهاد عصام.

ترويج منصة شاهد لمسلسل النزوة

و روجت منصة “شاهد vip” مؤخراً لمسلسل”النزوة” بكلمة: “نزوة ثم فضيحة… فجريمة وماضي يطارد الحاضر”، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، مما جعل الجمهور متشوقاً لمتابعة أحداثه.

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال خالد النبوي في الدراما، خلال شهر رمضان الماضي وهو مسلسل “راجعين يا هوى”، وهو من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

والجدير بالذكر أن خالد النبوي ينتظر حالياً عرض فيلمه الجديد “أهل الكهف”، الذي تدور أحداثه في عام 250 ميلادياً، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يدور حول ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم قد استغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

 

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

فيلم “أهل الكهف” يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، أحمد عيد، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، مصطفى فهمي وصبري فواز، وهو عن رواية توفيق الحكيم بنفس الاسم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى