توب ستوريفن

تعرف على موعد عرض مسلسل آخر دور

كل ما تود معرفته عن مسلسل آخر دور

كتبت: هبة أحمد

يبحث عدد كبير من الجمهور حالياً لمعرفة موعد عرض مسلسل آخر دور الحلقة 1، والمسلسل بطولة الفنانة دينا الشربيني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي غامض.

وسوف يعرض مسلسل آخر دور الحلقه الأولى خلال الأيام المقبلة، والمسلسل مكون من 12 حلقة، وتتمحور أحداثه حول فتاة تجسذ دورها الفنانة دينا الشربيني، وهيى تقيم فب مبنى سكني بالطابق الأخير في المبنى.

بث مباشر للحلقة السابعة من مسلسل بيت فرح

أحداث مسلسل آخر دور

 

ويسلط مسلسل آخر دور الحلقة ١ الضوء على علاقة تلك الفتاة بجيرانها وعلى المشاكل التي يتعرضون لها خلال مسلسل آخر دور الحلقة ١، بالإضافة إلى حدوث جريمة قتل تتسبب في إنقلاب الأحداث رأسًا على عقب، وسوف تعرض حلقات مسلسل آخر دور على منصة شاهد الإلكترونية.

 

تفاصيل مسلسل آخر دور 

 

وشاركت الصفحة الرسمية لشركة “ايجل فيلمز” للمنتج جمال سنان عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” الإعلان الرسمي لـ مسلسل آخر دور الحلقه 1، وبعدها تحمس الجمهور لرؤية مسلسل آخر دور الحلقه 1، لاسيما أنه يتميز بالإثارة.

أبطال مسلسل آخر دور 

 

مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت،
نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي تأليف وسام صبري.

دينا الشربيني تشارك في رمضان 2023 بمسلسل كامل العدد

 

وفي سياق، تواصل الفنانة دينا الشربيني التحضير لمسلسلها الجديد “كامل العدد”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، وهو مكون من 15 حلقة فقط، و من تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الخلفاوي، وتجسد خلاله دور سيدة مطلقة ولديها أطفال، وهي في علاقة عاطفية مع رجل مطلق، وتجري الشركة المنتجة حالياً انهاء التعاقدات مع باقي أبطال العمل.

دينا الشربيني تقف أمام أمير كرارة في بطل العالم 

 

والجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني تستعد حالياً لتصوير مسلسلها الجديد “بطل العالم” مع الفنان أمير كرارة، وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان، وتظهر خلاله بدور سيدة أعمال يتوفى والدها، وبعدها تصبح المسئولة عن الشركة الخاصة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى