توب ستوريفن

بث مباشر للحلقة السابعة من مسلسل الضاحك الباكي بجودة عالية وبدون تقطيع

أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الضاحك الباكي

كتبت: هبة أحمد

 

دارت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “الضاحك الباكي”، بزيارة “أم ابتسام” عفاف رشاد وابنتها “ابتسام”، إلى منزل “نجيب الريحاني” عمرو عبد الجليل، رغبةً منها في زواج ابنتها من “نجيب”.

 

وتبدأ والدتها بإقناع والدة نجيب بتعين في وظيفة حكومية براتب ٣ جنيهاً مقابل زواجه من نجلتها، ثم يطرق نجيب الريحاني باب منزله ومعه صديقه “عزيز”، رامي الطمباري، ويُجبره الجميع على الموافقة على تلك الوظيفة، عدا “سعاد” ابنة عمته الفنانة هاجر الشرنوبي؛ لأنها تعلم بمصيره إذا وافق على تلك الوظيفة.

ملخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الضاحك الباكي

نجيب يوافق على الوظيفة.. ملخص الحلقة السابعة من مسلسل الضاحك الباكي 

فيوافق “نجيب” بشرط تعين “عزيز” معه في الوظيفة، وبعدها يتوسط والد ابتسام لتعينهما، ويطلب منهما ألا يخبرا أحداً أنهما على معرفة جيدة ببعضهما، فور دخول “عزيز” للوظيفة يحاول أن يخبر الجميع أنهما على سباق معرفة ببعضهما البعض، ولكن نجيب يتظاهر بعدم معرفته به.

 

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل الضاحك الباكي 

وبالرغم من العقبات التي يمر بها “نجيب”، الإ أنه يقع في غرام ، “لوسي”، ويبدأ في التفكير فيها خلال عمله، ثم يقوم برسمها أثناء انشغاله في العمل، ولكن المدير يقطع تفكيره، حيث يخبره أنه سيستمر في العمل بسبب اجتهاده.

 

وفور انتهاء نجيب من عمله يتجه إلى لوسي، ويخبرها بمشاعره تجاهها، وأنه قد رسمها أثناء عمله، لكنها تصدمه بأنها سوف تسافر في الغد لارتباطها بأعمال أخرى، فيشعر نجيب بالحزن حينها، ويخبرها أن غيابها سوف يأثر بالسلب عليه.

ملخص أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي

نجيب يقع في ورطة.. تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل الضاحك الباكي 

و تقوم “لوسي” بتوديعه، ويتجه بعدها إلى منزله ويصطدم عندما يجد سكان حارته يهنئونه على زواجه من ابتسام، ويتفاجئ عندما يعلم أن والدته وأشقاءه قد اتفقوا عليه، لكي يكون هناك مبلغ مالي في المنزل يستطيعوا الانفاق منه، ونشبت مواجهة بينه وبين أشقائه يوسف وتوفيق و والدته، وتقف “سعاد” في، وتختتم الحلقة بلقاء “نجيب” عمرو عبد الجليل، مع الفنانة الشابة صولا عمر في إحدى المقاهي.

أبطال مسلسل الضاحك الباكي

مسلسل “الضاحك الباكي” بطولة عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، باسم قهار، رزان مغربي، مصطفى شوقي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، دارين حداد، صبا الرافعي، ياسر الطوبجي، رامي الطمباري، مؤمن نور، وهو من إخراج محمد فاضل، تأليف محمد الغيطي، وتقدم تتر المسلسل المطربة ياسمين علي.

 

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل الضاحك الباكي.. إضغط هنا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى