فن

ايرادات فيلم “تسليم أهالي” بسينما

حقق فيلم “تسليم أهالي” لفنانة دنيا سمير غانم نجاحاً كبيراً، حيث حطم حاجز المليون جنيها منذ بدايه عرضه في دور العرض السينمائية المختلفه ، كما تصدر الي الإيرادات متفوقًا على فيلم “كيرة والجن”.

ايرادات فيلم “تسليم أهالي” بسينما 

حطم فيلم ” تسليم أهالي” لفنانة دنيا سمير غانم حاجز المليون جنيها أمس ، حيث حقق فيلم “تسليم أهالي” أمس في السينمات المختلفة مليون و148 ألف و140 جنيها ،اجمالي ما حققه الفيلم خلال طرحه على مدار اليومين الماضيين مليون و979 ألف و595 جنيها، وذلك حسب البيان الصادر من شركة دولار فيلم.

ابطال فيلم “تسليم أهالي”

فيلم “تسليم أهالي” من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، عبدالله مشرف، أحمد فتحي، ولوسي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتيّ سينرجي وروزناما .

بدايه عرض فيلم “تسليم أهالي”

كما بدأ عرض فيلم “تسليم أهالي” يوم الأربعاء الماضي في دور العرض السينمائية المختلفة، حرص صناع العمل على تقديم إهداء للفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز ، والفنان الراحل سمير غانم على تتر بداية الفيلم.

تأجيلات عرض الفيلم 

بعد مواجهة موجه من التأجيلات علي مدار سنتين ، و بعد أن حدد صناع الفيلم بطرح فيلم “تسليم أهالي” بموسم عيد الأضحى ، تراجعوا سريعًا وقرروا عرضه في الثالتث من أغسطس ، خوفًا من المنافسة الشرسة مع أفلام “كيرة والجن” للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، و”عمهم” لـ محمد إمام، و”بحبك” لـ تامر حسني وهنا الزاهد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى