توب ستوريمنوعات

يوفنتوس يختتم جولات الكالتشيو بمواجهة قوية أمان مونزا اليوم 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تترقب جماهير الكالتشيو واليوفي في كل مكان موعد انطلاق مباراة يوفنتوس و مونزا، التي من المقرر لها أن تنطلق اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإيطالي، وستكون واحدة من المواجهات القوية التي تشهدها جولة الختام، فهي تجمع بين خصمين قويين كلاهما يرغب في انهاء الموسم بشكل مشرف من خلال تحقيق الفوز.

موعد مباراة يوفنتوس ومونزا 

يستضيف يوفنتوس نظيره مونزا، اليوم السبت 25 مايو  2024، على ملعب ” أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة starzplay بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : غازي العمري.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل يوفنتوس هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم يخوض المباراة على أرضه، ويرغب في الخروج بشكل مشرف يليق بها، كما أن الثلاث نقاط سوف تجعله يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، وهو ما يجعله ينافس بقوة اليوم حتى يتمكن من تحقيق الفوز.

وفي الناحية الأخرى يستعد مونزا لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، لذلك يجب أن يستعد جيداً حتي يختم المشوار بشكل مشرف في آخر جولات المسابقة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي يوفنتوس 37 مباراة حتى الآن، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 68 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي مونزا 37 مباراة أيضاً حتى الآن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 14 مباراة،  ليحقق 45 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي يوفنتوس.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى