توب ستوريمنوعات

يورو 2024.. موعد مباراة هولندا وفرنسا اليوم في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يبحث عشاق الكرة العالمية والأوروبية حاليًا عن موعد مباراة هولندا وفرنسا اليوم، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المقامة حاليًا في ألمانيا، هذه المباراة المنتظرة تعد من أبرز مواجهات البطولة، حيث تجمع بين اثنين من أقوى المنتخبات الأوروبية، خاصةً بعد أن انتصر كلًا منهما في الجولة الأولى.

موعد مباراة هولندا وفرنسا اليوم

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” موعد مباراة فرنسا وهولندا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، ستقام المباراة مساء غد الجمعة، الموافق 21 يونيو الجاري، ستنطلق المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.
  • الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث خصصت باقة خاصةً للبطولة الأعرق على مستوى المنتخبات في القارة العجوز، وبالتالي ستكون مباراة فرنسا وهولندا منقولة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع لمباراة الديوك والطواحين

نجح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز في الجولة الأولى أمام نظيره النمساوي، بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب ماكسيمليان فوبر بالخطأ في مرماه، ليمنح الديوك الفرنسية ثلاث نقاط ثمينة في انطلاقة بطولة يورو 2024؛ في المقابل، حقق منتخب هولندا فوزًا صعبًا على نظيره البولندي، حيث تقدم المنتخب البولندي في المباراة، ولكن خبرات “الطواحين” الهولندية نجحت في قلب الطاولة وحصد أول ثلاث نقاط في يورو 2024.

تشكيل فرنسا المتوقع:

  • حراسة المرمى: مايك ماينان
  • خط الدفاع: جول كوندي، دايوت أوباميكانو، ويليام ساليبا، ثيو هيرنانديز
  • خط الوسط: نجولو كانتي، أدريان رابيو
  • خط الوسط الهجومي: عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان، ماركوس تورام
  • خط الهجوم: كيليان مبابي

تشكيل هولندا المتوقع:

  • حراسة المرمى: بارت فيربروجن
  • خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ماتياس دي ليخت، دومفريس، ناثان آكي
  • خط الوسط: رييندريس، جيردي شوتن، فيرمان
  • خط الهجوم: ممفيس ديباي، تشافي سيمونز، كودي جاكبو

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى