توب ستوريخدمي

“يورو 2024” تاريخ مواجهات اسبانيا وانجلترا قبل المباراة النهائية من بطولة أمم أوروبا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

الجميع يرتقب اللقاء النهائي الذي سيجمع نجوم انجلترا واسبانيا في مباراة قوية للمنتخبين يسعى كلا منهما إلى الفوز باللقب، وكان منتخب انجلترا قد تمكن من التأهل للدور النهائي بعد تغلبه على نظيره الهولندي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد بعد مباراة قوية بينهما، وحسم منتخب أسبانيا التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره الفرنسي بشق الأنفس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ليضرب موعد مع العملاق منتخب انجلترا في نهائي يورو 2024.

تاريخ مواجهات اسبانيا وانجلترا

ليست هي المباراة الأولى التي تجمع بين عملاق انجلترا واسبانيا ولكن تواجها من قبل في عدة لقاءات بلغت 27 مباراة، وكانت النتائج على النحو التالي:

تاريخ مواجهات اسبانيا وانجلترا
تاريخ مواجهات اسبانيا وانجلترا
  • فازت إنجلترا 14 مرة مقابل 10 انتصارات لإسبانيا، وتعادلا ثلاث مرات.
  • كان الفوز الأكبر لمنتخب إسبانيا على انجلترا بنتيجة 3-صفر في لقاء ودي في سانتياغو برنابيو في مدريد عام 1960.
  • بينما كان الفوز الأكبر لانجلترا على اسبانيا بنتيجة 7-1 في لقاء ودي عام 1931.
  • تخوض اسبانيا نهائي بطولة أمم أوروبا للمرة الخامسة بينما تخوضها انجلترا للمرة الثانية على التوالي.

موعد مباراة اسبانيا وانجلترا

يلتقي العملاق الاسباني بمنتخب انجلترا يوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر يوليو 2024 على الملعب الأولمبي في برلين، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وسوف تنقل المباراة عبر قنوات «بي إن سبورتس»، تحديدًا عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى