خدمي

(يلا شوت) مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم الأحد 4/6/2023 في نهائي دوري أبطال إفريقيا


طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، وكذلك موعد مباراة الأهلي والوداد، وتردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد بث مباشر.

ويفتح ملعب “ستاد القاهرة” التاريخي أبوابه من أجل استقبال الفصل الأول من النهائي الكبير ما بين صاحب الأرض فريق الأهلي وضيفه ومنافسه الوداد، وذلك في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الأهلي في أن يقدم أمام جماهيره الغفيرة التي ستحتشد في مدرجات الملعب وأمام الشاشات، الأداء الذي يساعده على التغلب على الوداد، ويضمن له تأمين فوزه باللقب قبل الخروج للمغرب لخوض مباراة الإياب.

على الجانب الآخر، فإن الوداد لن يكون لقمة سائغة لمستضيفه، حيث يخوض الفريق المغربي هذا النهائي بنية الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي على حساب الأهلي، وبالتالي من المنتظر أن نرى ردة فعل قوية من لاعبي البطل.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد بث مباشر اليوم وكما تقرر لها هو مساء اليوم الأحد القادم والموافق 4 يونيو 2023، على أن تنطلق المباراة مع صافرة الحكم الليبي “معتز إبراهيم” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسوادن والسعودية وقطر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم ستكون متاحة لجمهور الفريقين بأكثر من طريقة، حيث يمكن مشاهدتها من خلال قناة “بي إن سبورتس 4” الناقل الحصري لها، أو عبر الاشتراك المدفوع في تطبيق البث الحي التابع لها وهو “بي إن سبورتس كونكت”.

 

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم والتي هي قناة “أون تايم سبورتس” الأرضية المعنية بنقل المباراة داخل مصر، حيث يمكن استقبالها عن طريق البحث على ترددي UHF وVHF.



نقلا عن كورة جو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى