توب ستوريرياضة

يُحكم بكأس العالم.. معلومات عن حُكام مباراة الزمالك والهلال

ينتظر العديد من محبي النادي الزمالك، المباراة الهامة التي يخوضها المارد الأبيض بطل الدوري المصري، مع نظيره الهلال السعودي في كأس لوسيل التي تقام التاسع من سبتمبر يوم الجمعة  في قطر.

ويبحث العديد من المتابعين لأحداث الساحرة المستديرة عن موعد المباراة، وأيضا عن الفريق التحكيمي الذي يخوض هذه البطولة، وينشر موقع هنا القاهرة، التفاصيل الكاملة حول الفريق التحكيمي للمباراة.

من هو الفريق التحكيمي لمباراة الزمالك والهلال السعودي

وفي تقارير صحافيةنشرتها  صحيفة “استاد الدوحة” القطرية، عن اختيار القطري عبد الرحمن الجاسم، لقيادة طاقم تحكيم المباراة التى تجمع الزمالك بطل الدوري المصرى مع الهلال السعودي، أسندت إدارة اللقاء تحكيميًا للقطري.

 

وحصل الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم الـ 34 عاما حصل على الشارة الدولية فى 2013، وأدار عددًا من المباريات الكبرى خلال مسيرته التحكيمية، ويعد عبد الرحمن الجاسم أحد حكام الساحة العرب الذين سوف يديرون مباريات كأس العالم 2022 في قطر برفقة الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن، والجزائري مصطفى غربال.

جائزة مباراة الزمالك والهلال السعودي بكأس لوسيل

ومن المقرر أن يحصل الفائز فى تلك المباراة على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

وأدار الجاسم عدة مباريات هامة طوال تاريخه، مباراة بيرسبوليس الإيراني وأولسان الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2020، ومباراة ليفربول الإنجليزي وفلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية 2020، فضلًا عن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2018 بين القوة الجوية العراقي وألتين أسير التركماني وتصفيات أوقيانوسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بين جزر سولومون ونيوزيلندا.

التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة الهلال

وحصل لاعبي الزمالك على فترة راحة لمدة 10 أيام عقب حسم لقب الدورى بشكل رسمى من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبين على الحصول على أكبر فترة زمنية للراحة قبل عودتهم من جديد للتدريبات

 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى أمامه محمود حمدى الونش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثى وأحمد فتوح وفى الوسط إمام عاشور ومحمد عبد الغنى وسيد نيمار وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وفى الهجوم سيف الدين الجزيرى .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى