توب ستوريمنوعات

وكالة المساكن والتجهيزات العسكرية alem تعلن عن عروض لحجز شقق سكنية 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وكالة المساكن والتجهيزات العسكرية alem عن عروض تخص بيع شقق سكنية ذات طابع اجتماعي يهم الفئة المتوسطة خاص بموظفي قطاع الدفاع الوطني، وان العرض سوف تشهده مدن مغربية أخرى مثل تازة وفاس وتامسنا و العرائش والدار البيضاء ومراكش وأخيراً بني ملال، وتنطلق عملية بيع الشقق المعنية بالعروض الترويجية ابتداء من بداية يوليو المقبل، وذلك عن طريق الشباك المفتوح وفق مبدأ “الأولوية لمن يأتي أولا”، وذلك مستمر حتى 31 دجنبر ( ديسمبر ) المقبل.

موعد انطلاق وكالة المساكن والتجهيزات العسكرية alem

 أكدت التجهيزات العسكرية التابعة لإدارة الدفاع الوطني أنها في صدد تنظيم جولة إعلامية من 15 مايو الجاري إلى 27 يونيو المقبل بمختلف الحاميات العسكرية للمملكة، وليست هذه المرة الأولى التي تُقدم عروض استثنائية في  2024 /29/2، حيث  قبل ثلاثة أشهر أعلنت الوكالة عن توظيف 4 مناصب بوكالة المساكن والتجهيزات العسكرية، ووقعت الوكالة على  برنامج استثماري بتكلفة مالية تقدر بقيمة  بـ 3.8 ملايير درهم ممولة عن طريق دعم الدولة (1.5 مليار درهم) ومن خلال الموارد الذاتية (2.3 مليار درهم)، وذلك في إطار مخطط العمل برسم الفترة 2023-2025.

وعود مستقبلية بدأت منذ عامان

وأكد الوزير في كلمته الافتتاحية لأشغال على أن هذا المجلس الذي تضمن جدول أعماله تقديم حصيلة أنشطة الوكالة إلى حدود سنة 2022، ومخطط العمل برسم الفترة 2023-2025، وكذا مشروع ميزانية 2023، بالمجهودات المبذولة من طرف وكالة المساكن والتجهيزات العسكرية، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، من أجل تسهيل الولوج إلى السكن لفائدة أفراد القوات المسلحة الملكية والموظفين المدنيين التابعين لإدارة الدفاع الوطني.

أهداف المشروع 

سيمكن هذا البرنامج وفق بلاغ لإدارة الدفاع الوطني عقب انعقاد اجتماع المجلس الإداري، من الاستمرار في تقديم منحة مالية لفائدة 6000 مستفيد سنويا، وايضا اضطلاع الوكالة بتنفيذ أهداف “عملية الشهداء”، بالإضافة إلى تسريع معالجة ملفات العقارات القديمة القابلة للتفويت، و ملفات السكن غير اللائق على الأراضي التابعة لوكالة المساكن والتجهيزات العسكرية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى