توب ستوريخدمي

وفقًا للائحة التنفيذية.. تبدأ إجازة عيد الفطر 2024 لموظفي القطاع العام والطلاب في هذا الموعد

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يهتم مواطني السعودية بالتعرف على إجازة عيد الفطر 2024 إذ أنه من الأشياء المنتظرة للجميع، فهي أجمل الأوقات بالنسبة إليهم يستمتعون فيها مع الأهل والأصحاب سواء كانوا موظفين أو حتى لطلاب المدارس، والجميع يكون بإجازة في نفس الوقت، ولكن عطلة الطلاب تكون مختلفة عن القطاعات الخاصة والعامة، إذ أنها تبدأ قبلها بأيام وتستمر حوالي 17 يوم.

إجازة عيد الفطر 2024

زادت عمليات البحث وتكررت عن موعد اجازة عيد الفطر بالنسبة للقطاعات الحكومية والخاصة وكذلك المدارس، إذ أنه قد تم تثبيت عدد الأيام الخاصة بالإجازة بعد القانون الجديد الذي قد أقره خادم الحرمين في الفترة الأخيرة، وذلك ما أدى لكثرة التساؤلات حولها، وإليكم موعد الإجازة وفقًا لكل فئة :

  • إجازة القطاعات العامة والخاصة مدتها أربعة أيام فقط بداية من 29 رمضان ونهايتها الثالث من شوال، وذلك طبقًا للقرار الوزاري الأخير، وهذه المدة يتم تأكيدها بشكل تفصيلي بعد رؤية الهلال، ومعرفة موعد بداية شهر رمضان.
  • أما عن إجازة المدارس حددت وزارة التعليم موعدها بأن تبدأ 18 رمضان 1445 الذي يكون موافق وقتها 28 مارس 2024، والعودة السادس من شوال 1445 الذي يوافق ميلاديًا 15 أبريل 2024.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى