خدمي

وظائف شاغرة في السويس برواتب مجزية.. تعرف على التخصصات المطلوبة

تنظم وزارة الشباب والرياضة ملتقى توظيفي بشركة خاصة في السويس، وتوضح “هنا القاهرة” تفاصيل الموعد وشروط القبول.

موعد ملتقى التوظيف

سيُعقد الملتقى التوظيفي في إطار مبادرة “توظيف مصر”، يوم الأحد المقبل، من الساعة 11 صباحاً حتى 4 مساءً.

الوظائف المطلوبة

الوظائف المطلوبة في الملتقى التوظيفي تشمل مجموعة متنوعة من الوظائف، بما في ذلك مدير المطعم، مساعد مدير المطعم، مشرف الوردية، مشرف المطبخ، وفني الصيانة.

بالإضافة إلى ذلك، يتاح أيضًا التقديم لوظيفة متدرب إداري في المطعم، ومنسق علاقات عملاء في المطعم (GRO)، وعضو في فريق المطعم. يمكن للخريجين والطلاب التقديم لهذه الفرص، وجميع الوظائف تتوفر في مدينة السويس.

شروط الوظائف

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن فرص وظيفية متاحة في مجموعة مطاعم “فاست فود” تستهدف الطلاب والخريجين. الوظائف متاحة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و40 سنة، ويشترط وجود موقف واضح من التجنيد، وحسن المظهر واللباقة.

تتيح الوظائف رواتب مجزية تعتمد على كل وظيفة وخبرة المتقدم، بالإضافة إلى بدل وجبة يومي وحوافز ومكافآت شهرية. وتشمل الفرص الوظيفية تأمينات اجتماعية وطبية للموظفين.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة فرص السفر لفروعها خارج مصر للموظفين المؤهلين، وهناك فرص للترقي والتطوير المستمر. كما يُوفر للموظفين المغتربين سكناً أثناء فترة التدريب، وزي العمل المناسب للوظيفة.

للمهتمين بالتقديم، يمكن حضور ملتقى التوظيف الذي سيُعقد يوم الأحد القادم من الساعة 11 صباحًا حتى 4 مساءً بفروع بنك ناصر الاجتماعي في محافظة السويس.

رابط التقديم للوظائف

وفرت وزارة الشباب والرياضة، موقع الكتروني للراغبين في التقديم لهذه الوظائف وملء الاستمارة اضغط هنا

عنوان اليوم التوظيف في السويس

وقالت وزارة الشباب والرياضة أن يوم التوظيف سوف يكون في محافظه السويس – بجمعية شباب السويس الخيرية – شارع النمسا – أمام مول الصاوي – الدور الاول

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى