خدمي

وست هام يونايتد ضد بنغالورو بث مباشر التغطية الحية لكأس الجيل القادم 2023


مرحبًا بالجميع ومرحبًا بكم في التغطية الحية لكأس الجيل القادم 2023 – وست هام يونايتد ضد بنغالورو إف سي في كأس الجيل القادم 2023. بداية المباراة على بعد ثلاثين دقيقة فقط! أنا مضيفك راجارشي شوكلا ، وسأحافظ على صحبتك خلال ما يعد بأمسية رائعة من كرة القدم.

كأس الجيل القادم 2023: وست هام يونايتد ضد بنغالورو – بناء

تم الإعلان عن قرعة كأس PL Next Gen مع وضع المتنافسين الثمانية في مجموعتين. تضم المجموعة الأولى أندية ISL ، Bengaluru FC و ATK Mohun Bagan ، و West Ham United ، و Stellenbosch FC الجنوب أفريقي. وفي الوقت نفسه ، تضم المجموعة B أندية الدوري الإنجليزي الممتاز Everton و Wolverhampton Wanderers و RF Young Champs وهي أكاديمية Reliance Foundation و Sudeva Delhi FC.

كأس الجيل التالي من الدوري الإنجليزي الممتاز هو جزء من مبادرة ألعاب الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز ونتيجة لتعاون الدوري الإنجليزي الممتاز مع الدوري الهندي الممتاز ودوري كرة القدم الممتاز في جنوب إفريقيا.

كانت النسخة الأولى في عام 2020 تضم ثلاثة فرق تحت 15 سنة من الهند وثلاثة فرق تحت 14 سنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. فاز فريق تشيلسي تحت 14 سنة بالنسخة الافتتاحية لكأس PL Next Gen Cup. أصبحت البطولة بعد ذلك بطولة على مستوى U-23 وفازت أكاديمية Stellenbosch FC بالنسخة الثانية في عام 2022. هذه هي النسخة الثالثة وستقام في Reliance Corporate Park في مومباي بين 17 مايو و 26 مايو 2023. وتهدف المسابقة إلى توفير التعرض لمواهب كرة القدم الهندية الشابة من خلال تزويدهم بمنصة للتنافس ضد أكاديميات النخبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في حين أن الإصدار السابق كان يحتوي على مكانين فقط للأندية الهندية ، مما سمح لأكاديميات Bengaluru FC و Kerala Blasters بالسفر إلى المملكة المتحدة ، فتحت هذه النسخة أربع فتحات للأندية الهندية. تم اختيار الفرق الهندية الأربعة من خلال رابطة تطوير مؤسسة الاعتماد لعام 2023.

المتحدث باسم مؤسسة ريلاينس قال: “الهند تعج بموهبة كرة القدم غير المستكشفة. مع Reliance Foundation Development League ، نريد أن نقدم للاعبي كرة القدم الناشئين أفضل عرض ووقت لعب تنافسي لصقل مهاراتهم. نحن سعداء بنجاح هذا الموسم ونعتقد أنه سيُلهم المزيد من اللاعبين لتحقيق أحلامهم وتحقيق إمكاناتهم الكاملة. نحن سعداء للغاية لمواصلة شراكتنا مع الدوري الإنجليزي الممتاز لدعم كرة القدم في الهند. وأتمنى لجميع الفرق كل التوفيق في البطولة القادمة وآمل أن تكون تجربة لا تنسى للجميع “.

مدير الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، نيل سوندرز قال: “نحن متحمسون للعودة إلى الهند مع كأس الجيل القادم للمرة الثالثة. تمثل البطولة شراكة مهمة بين الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطة تطوير مؤسسة ريلاينس “.

“يفخر الدوري الإنجليزي الممتاز بوجود قاعدة جماهيرية شغوفة في الهند ونأمل أن يستمر عملنا معًا للمساعدة في تطوير اللعبة وتنميتها هنا. اللاعبون الشباب الذين يمثلون إيفرتون ووست هام وولفز لديهم فرصة خاصة للسفر إلى الهند وتجربة الثقافة وكرة القدم في جزء مختلف من العالم. نتمنى لهم التوفيق ضد نظرائهم من الهند وجنوب إفريقيا “.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى