توب ستوريخدمي

وزير السياحة: التأشيرة السياحية الموحدة ستعمل على تعزيز الروابط بين الدول الخليجية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بحث اجتماع وزراء السياحة بدول مجلس التعاون، تطبيق التأشيرة السياحية الموحدة لدول المجلس، حيث كان وزير السياحة “أحمد بن عقيل الخطيب”، من المشاركين بالاجتماع، الذي تم عقده في دولة قطر، وتم أثناء الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدان الخليجية، حيث أكد معالي وزير السياحة السعودي، أثناء كلمته التي ألقاها بافتتاح مشاركة السعودية في هذا الاجتماع، على اعتماد المجلس الأعلى لمجلس دول التعاون، للمبادرة التي أطلقها وزراء السياحة بالدول الخليجية.

التأشيرة السياحية الموحدة لدول التعاون الخليجي

أكد الخطيب أثناء كلمته بالاجتماع، على أن لجنة مجلس التعاون تعتمد مبادرة وزراء السياحة بالبلدان الخليجية، حيث أشار إلى أن تطبيق هذه التأشيرة الموحدة، سيكون بمثابة خطوة تاريخية، حيث ستعكس مدى التزام دول التعاون بحرص على تعميق الروابط وتعزيز التعاون السياحي، كما بين أن هذا سيكون له أثره الكبير في تحسين مكانة البلدان الخليجية، حيث ستكون من الوجهات السياحية العالمية.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى