توب ستوريخدمي

“وزارة الموارد البشرية” توضح كيفية استعلام حساب المواطن نفاذ ٢٠٢٤ بالخطوات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعد خدمة استعلام حساب المواطن نفاذ من أبرز الخدمات التي وفرتها المملكة للمواطنين، لكي تساعدهم في معرفة نتيجة استحقاقهم للدعم بالإضافة إلى أنها تمكنهم من التعرف على بيانات حساباتهم ومنها مبلغ الدعم وموعد صرفه، كما يستطيع المواطن تحديث بياناته إلكترونياً بصورة دورية عبر منصة نفاذ لضمان استمرار صرف الدعم، وبالتالي أصبح الأمر لا يحتاج الذهاب للجهات المسؤولة للقيام بذلك وهذا وفر الجهد والكثير من الوقت على المواطنين. 

استعلام حساب المواطن نفاذ

يعد هذا البرنامج من برامج الدعم التي أطلقتها المملكة لتقديم المساعدات المادية للمواطنين من أجل تخفيف أعباء الحياة خاصة بعد ارتفاع الأسعار، كما أتاحت إمكانية الاستفسار عن كل ما يخص هذا البرنامج إلكترونياً عبر بوابة نفاذبوابة نفاذ عند تطبيق الإجراءات الآتية:

  • توجه للموقع المخصص لحساب المواطن.
  • استخدم أيقونة تسجيل الدخول بواسطة النفاذ الوطني بالضغط عليها. 
  • ثم ضع رقم هويتك وكلمة السر، وانقر تسجيل الدخول. 
  • بعد ذلك عليك تدوين كلمة السر المؤقتة في المربع الفارغ الموجود أمامك، واضغط متابعة. 
  • انتقل إلى الشريط العلوي، وانقر فوق دراسة الأهلية. 
  • بعدها ستظهر كل التفاصيل عن أهليتك إذا كنت من المؤهلين للدعم أم لا.

شروط الأهلية لحساب المواطن

وضع البرنامج عدة شروط ينبغي تواجدها في المواطن، لكي تقبل أهليته ويصرف له دعم حساب المواطندعم حساب المواطن، وتتمثل في:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى