توب ستوريخدمي

“وزارة الموارد البشرية” توضح شروط الضمان الاجتماعي المطور للمتزوجة 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية شروط الضمان الاجتماعي المطور للمتزوجة 1445، حيث تقوم الجهات الحكومية بإضافة بعض التطورات التي تمكن من شمول فئات أكثر من دعم الضمان المطور، حيث أصبح البرنامج يشمل المرأة المتزوجة سعياً لتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية المتغيرة، ولهذا نوفر لكم كافة التفاصيل حول هذا الشأن فتابعونا.

راتب الضمان المطور للمتزوجة

يتغير راتب الضمان المطور للمتزوجة حسب عدد أفراد الأسرة التي تعولها المرأة، حيث يتم تحديد الراتب الشهري حسب إذا كانت تعول المرأة 8 أفراد تحصل على راتب 5500 ريال سعودي، أما إذا كانت تعول 4 أفراد فقد تحصل على راتب 3300 ريال سعودي، بينما إذا كانت تعول 3 أفراد تحصل على راتب 2750 ريال سعودي، وإذا كانت المرأة لا تعول أي فرد وهي متزوجة تحصل على راتب 1100 ريال سعودي.

شروط الضمان الاجتماعي المطور للمتزوجة

  1. يجب أن يكون الدخل الشهري للزوجة أقل من 1100 ريال سعودي.
  2. وعدم تجاوز دخل كل فرد من الأسرة عن 550 ريال سعودي.
  3. كما يجب تقديم كافة المعلومات الخاصة بزوج المرأة، حيث يجب أن تكون دقيقة لضمان الحصول على المساعدة.
  4. بينما يشترط ذكر كل مصادر الدخل لكافة أفراد الأسرة من حيث الأصول والثروات.
  5. ويجب تقديم كل بيانات السكن الحالي للزوجة وأسرتها.
  6. كما يجب أن تكون المتقدمة سعودية أو يمكن أن تكون أجنبية متزوجة من سعودي.
  7. ولا تكون المرأة مقيمة في أحد دور الرعاية ولا تمتلك على أي أصول باهظة القيمة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى