توب ستوريخدمي

وزارة الموارد البشرية توضح خطوات آلية طلب نقل الخدمات لدي مساند

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

مؤخراً إزداد التساؤل حول آلية معالجة طلب نقل الخدمات لدي مساند، وعلى ذلك قامت المنصة بالتأكيد أن معالجة طلب نقل الخدمات يكون تبعا لمجموعة من ضوابط الاستقدام المعتمدة في إصدار التأشيرات ونقل الخدمات من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، كما أنها أشارت إلى أن رسوم نقل خدمات العمالة المنزلية يتم تحديدها من قِبل صاحب العمل الحالي.

آلية معالجة طلب نقل الخدمات لدي مساند

أوضحت منصة مساند بعض أنه من أجل الاستفادة من خدمة نقل الخدمات من فرد إلى أخر في وقتنا الحالي لا بد ألا يمتلك العامل أي بلاغ هروب، كما يجب أن تكون الإجراءات عبر منصة مساند، وذلك حيث يمكن لصاحب العمل الحالي إن يقدم طلب نقل الخدمات، ويتم إرسال الطلب إلى الأطراف المعنية، وتوثيق موافقتهم بشكل إلكتروني للنقل وإتمام الإجراءات المطلوبة.

خطوات نقل خدمات العمالة المنزلية

أعلنت منصة مساند عن أنه الخطوات التي يجب القيام بها من أجل نقل خدمات العمالة المنزلية تتم كالآتي:

  • في البداية يتم تقديم طلب نقل خدمات من فرد إلى فرد عن طريق صاحب العمل الحالي عبر منصة مساند
  • بعد ذلك يتم إدراج البيانات الخاصة بالعامل وصاحب العمل الجديد.
  • يليه نقل الطلب إلى العامل أو العاملة من أجل الموافقة على طلب نقل الخدمات.
  • في النهاية يتم إرسال الطلب إلى صاحب العمل الجديد للموافقة وسداد رسوم النقل.

الخدمات التي تقدمها منصة مساند

تعد منصة مساند من أهم المنصات الإلكترونية التي أتاحتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة، وتتمثل الخدمات التي تقدمها في الآتي:

  • يجب استقدام عمالة منزلية من سريلانكا أو كينيا أو الفلبين أو أوغندا بتكلفة منخفضة، وذلك يساعد في توفر الجهد والوقت في البحث عن عاملة.
  • أيضا يجب إصدار تأشيرات للصيادين والمزارعين والرعاة من أجل إستقدام العمالة المطلوبة.
  • يُتاح للأشخاص ذوي الإعاقة المسجلين في نظام الرعاية الاجتماعية طلب تأشيرة العمالة المنزلية المسجلة

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى