توب ستوريخدمي

وزارة الموارد البشرية توضح حقيقة تأخير صرف حساب المواطن

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في الآونة الأخيرة ازدادت عملية البحث بسبب تأخير صرف حساب المواطن ذلك البرنامج الذي اتاحته حكومة المملكة العربية السعودية لكي تقدم الدعم لبعض فئات المواطنين السعوديين أي أصحاب الدخل البسيط لكي تساهم في زيادة دخلهم الشهري لأن دخلهم البسيط صغير لا يساعدهم في سد احتياجاتهم الأساسية، حيث يتوقف مبلغ الدعم على أساس إذا كان الفرد يعيش مستقلًا بنفسة ويتوقف أيضًا على عدد أفراد الأسرة بالإضافة إلى أعمارهم، كما يتم الصرف في موعد محدد في كل شهر وبعدة شروط وأحكام، سوف نتعرف عن هذا الموضوع تابعونا.

تأخير صرف حساب المواطن

حيث تم تحديد موعد صرف دعم حساب المواطن وهو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وإذا صادف هذا اليوم يوم عطلة رسمية لابد من تقديمه أو تأخيره، والجدير بالذكر الشهر الحالي سوف يتم تأخيره موعد الصرف ليوم 11 بدلًا من اليوم العاشر لأنه صادفها يوم أجازة رسمية.

كم مبلغ دعم حساب المواطن

ازدادت عدة تساؤلات عن كم مبلغ لدعم حساب المواطن عايز المبلغ الذي يتم صرفه للمستحقين فهو غير ثابت يتنوع باختلاف الحالة الاجتماعية للشخص الذي يصرفه وهو يتمثل فيما يلي:

  • المستفيد الذي لا يتجاوز عمره عن 18 عام مبلغ الدعم يكون 215 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة لمبلغ 360 ريال سعودي يقدم للمستفيد الذي يتجاوز عمره عن 18 عام.
  • مبلغ 720 ريال سعودي يكون من نصيب رب الأسرة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى