توب ستوريخدمي

“وزارة الموارد البشرية” تكشف حقيقة تبكير ايداع حساب المواطن لدفعة 79

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

لقد تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي نبأ عن تبكير ايداع حساب المواطن لدفعة 79 عن شهر يونيو الحالي، وذلك عقب الإعلان عن نتائج الأهلية، حيث يعتبر هذا البرنامج أحد أهم البرامج التي أطلقتها الحكومة السعودية بهدف تحقيق التكافل الاجتماعي، هذا بالإضافة لسعي الحكومة إلى رفع مستوى المعيشة للفئات التي تنتمي لمحدودي الدخل، مما يوفر لهم فرص حياة أفضل بالمجتمع.

تبكير ايداع حساب المواطن

انتشرت مؤخرًا الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول تقديم موعد صرف دعم حساب المواطن لشهر يونيو 2024، وبناء عليه فقد وضحت خدمة المستفيدين للبرنامج حقيقة هذه المعلومة عبر حسابها بمنصة إكس أن إيداع دعم حساب المواطن لشهر يونيو الحالي سوف يتم إيداع بحسابات المستفيدين بالمعاد المحدد له 10 من كل شهر ميلادي، لكن قد يتغير في حال صادف يوم عطلة أو إجازة رسمية، لذلك سيكون الإيداع لدفعة يونيو في الموعد المحدد له، وذلك لأنه يوافق يوم الاثنين القادم 10/6/2024، وهذا اليوم ليس عطلة ولا إجازة رسمية.

الاستعلام عن نتائج الأهلية بحساب المواطن

لقد أطلقت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية خدمة رقمية الاستفسار عن نتائج أهلية حساب المواطن، مما يوفر الوقت والجهد ويحد من التكدس، يمكن الاستعلام إلكترونياً من خلال اتباع الإجراءات التالية:

  1. كتابة اسم المستخدم.
  2. ثم إدخال كلمة السر ومن ثم النقر زر الدخول.
  • عقب الانتقال للصفحة الرئيسية للحساب الشخصي بالمنصة يتم النقر زر الاستعلام عن استحقاق الأهلية.
  • ثم إدراج الرمز المرئي الظاهر.
  • بعد ذلك الضغط على استعلم، ومن ثم ستظهر حالة الاستحقاق سواء بالرفض أو بالقبول.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى