توب ستوريخدمي

وزارة الموارد البشرية تحدد ما هو موعد صرف الضمان الاجتماعي؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف الضمان الإجتماعي للدفعة الحالية التي يترقبها الكثير من المستفيدين من المواطنين داخل المملكة السعودية، فقد تم تعديله وذلك استجابة لجميع المستحقين الراغبين في معرفة الموعد الخاص بالدفع الأخير، ويرجع السبب إلى قرب موعد عيد الأضحى، أما بالنسبة للمستفيدين الذين تقدموا حديثا على طلب الحصول على الدعم فيمكنهم معرفة نتيجة أهلية الاستحقاق من خلال التوجه لمنصة الضمان الاجتماعية الرسمي والتاريخ الخاص بصرف الدعم في حالة القبول.

موعد صرف الضمان الإجتماعي

تقوم منصة الحماية الإجتماعية بتقديم الكثير من الخدمات بداية من استقبال كافة الطلبات المقدمة للتسجيل في البرنامج، ومراجعة حالة الطلبات حتى نصل إلى الاستعلام عن نتيجة الأهلية وموعد صرف الضمان الاجتماعي، بفضل تلك المنصة يمكن معرفة المستفيدين بكل سهولة معرفة الموعد المحدد، التي قد تم توحيدها حتى يتم نزول المعاشات في حساب المستحقين في أول كل شهر وذلك ينطبق على الضمان المطور والقديم فتتم عملية الإيداع بشكل تلقائي فور توقيع أمر صدوره من قبل الوزارة حتى يصل المبلغ المستحق في أول الساعات في اليوم المحدد صباحا، ومن المتوقع أن يتم الصرف لذلك الشهر الخاص بالدفعة 30 في يوم 2 يونيو الموافق الأحد أي 25 ذو القعدة 1445.

خطوات الاستعلام عن نتيجة أهلية الضمان الاجتماعي

استكمالا لحديثنا عن موعد صرف الضمان الاجتماعي، يمكنك الاستعلام عن نتيجة الاستحقاق الخاصة بك بالدعم، فقد أتاحت وزارة الموارد البشرية إجراء سهل على المتقدمين ذلك من خلال تطبيق مجموعة من الخطوات:

  • يتعين عليك زيارة من موقع “الضمان الاجتماعي المطور الرسمي”.
  • المستخدم أن يقوم بإتمام تسجيل الدخول.
  • إعادة كتابة رمز التحقق في الخانة المخصصة له.
  • بعد ذلك قم بتحديد أيقونة البرامج المتاحة.
  • حدد “الضمان الاجتماعي المطور”
  • وأخيرا قم باختيار أيقونة “الأهلية والاستحقاق” حتى يتم عرض حالة الطلب الخاص بك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى