توب ستوريمنوعات

“وزارة المالية” توضح حقيقة زيادة رواتب الموظفين لشهر مايو 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت وزارة المالية السعودية حقيقة زيادة رواتب الموظفين لشهر مايو، حيث تداولت الأخبار بشأن تقديم زيادة في راتب الموظف هذا الشهر، ولهذا السبب قد أوضحت الوزارة بالتفصيل حول ذلك الأمر، وأكدت على موعد صرف راتب الموظف لشهر مايو، وفي إطار هذا قد كشفت الوزارة عن الخطوات المعتمدة من أجل التعرف على الراتب من خلال منصة اعتماد.

زيادة رواتب الموظفين لشهر مايو

أكدت وزارة المالية السعودية أن ما يتم تداوله ما هي إلا أخبار لا صحة لها بشأن زيادة رواتب الموظفين والراتب لا يزال كما هو ولن يتم زيادته إلا بمرسوم ملكي، وعند تحديد ذلك سوف يتم الإعلان عنه على الفور، وفي إطار هذا قد كشفت الوزارة بأن مواعيد صرف الرواتب جميع الموضحين في الدولة، وأكدت أن ذلك يتم في تاريخ 27 من كل شهر ميلادي وفقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.

موعد صرف راتب الموظفين

أكدت وزارة المالية السعودية بأن صرف وإيداع رواتب الموظفين في الحسابات البنكية الخاصة بهم سوف يكون في تاريخ 27 من كل شهر ميلادي إلا عند موافقة عطلة نهاية الأسبوع فيتم تقديمه أو تأخيره يوم وفقًا لما يتم الإعلان عنه، وفي إطار هذا قد صرحت عن جدول الرواتب الذي أوضح موعد صرف راتب الموظفين حتى نهاية عام 2024 يوم الاثنين في تاريخ 27 من مايو الموافق 19 من ذي القعدة.

الاستعلام عن رواتب الموظفين

أعلنت وزارة المالية السعودية عن توافر بعض الخدمات المالية للموظف في المملكة من خلال منصة اعتماد التي يمكن من خلالها الاستعلام عن الرواتب الشهرية، حيث يتم الاستعلام عن راتب شهر مايو من خلال الدخول للمنصة، واتباع بعض الخطوات التي تم توضيحها بأنها ما يلي:

  • تسجيل الدخول لمنصة اعتماد.
  • اختيار الاستعلام عن الرواتب.
  • بعد ذلك النقر على كلمة اعتماد أفراد.
  • تم الاستعلام عن الرواتب.
  • بعدها كتابة البيانات المطلوبة.
  • تحديد الشهر الراغب في الاستعلام عنه.
  • مراجعة البيانات المدخلة والتأكد من صحتها.
  • ثم النقر على استعلام.
  • الانتظار قليلاً سوف تظهر قيمة الراتب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى