توب ستوريخدمي

“وزارة المالية” توضح التفاصيل حول قرار ضريبة القيمة المضافة 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يزداد البحث خلال الساعات الأخيرة عن تفاصيل قرار ضريبة القيمة المضافة حيث صرح وزير المالية السيد/ محمد الجدعان أن هذا القرار يراعي تكلفة الإصلاحات على الفئات محدودة الدخل داخل المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق حساب المواطن وفي السطور التالية نوضح أهم التفاصيل عن هذا الموضوع.

قرار ضريبة القيمة المضافة

من خلال تصريحات خاصة ببرنامج بودكاست سقراط عن قرار ضريبة القيمة المضافة وما واجهه من انتقادات بسبب عدم تناسبه مع الدخل، ولهذا فإن نسبة هذه الضريبة أكبر على أصحاب الدخل المحدود، أوضح وزير المالية  السيد/ محمد الجدعان أنه في ظل منظومة مجلس التعاون والسوق الخليجي المشترك، يحتم أن تكون هناك سياسات مالية مشتركة بين الدول المشاركة.

ضريبة الدخل على الأفراد

وحسب “العربية” فإن ضريبة الدخل على الأفراد في حاجة إلى عمل دراسات اقتصادية عميقة من أجل تحديد فوائدها وأضرارها، حيث إنها مثل النظريات الاقتصادية الأخرى تحتوي على مميزات وعيوب، وخاصة أن التوافق مع دول الخليج صعب بسبب الضريبة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى