توب ستوريمنوعات

“وزارة المالية” تعلن تبكير موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 في مصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أكدت وزارة المالية أنه سيتم تبكير موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للعاملين بالدولة بمناسبة إغلاق السنة المالية لعام 2023-2024 وعيد الأضحى، وأعلنت عن الموعد المقرر به الصرف، وقد أهاب شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية العاملين في الجهات الإدارية، بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصاً أن المرتبات سوف تكون متاحة بأي وقت اعتباراً من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

أعلنت وزارة المالية عن تبكير مواعيد صرف رواتب شهر يونيو القادم للموظفين والعاملين بالدولة، وهذا بمناسبة إغلاق السنة المالية لعام 2023-2024 واقتراب موعد عيد الأضحى، وقد أوضح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية شريف خيري أنه تم تحديد الوقت من يوم 9 حتى يوم 13 يونيو 2024 لصرف رواتب العاملين بالدولة، وذلك مع مراعاة العطلات والإجازات الرسمية، وأكد إتاحة مستحقات العاملين عبر ماكينات الصراف الآلي وفقاً للمواعيد المحددة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

جدول الحد الأدنى للأجور الجديد 2024

كما من المقرر صرف رواتب يونيو 2024 بالزيادة الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قام بالإعلان عن زيادة الحد الأدنى للأجور بمصر بنسبة 50% بواقع 6000 جنيه مصري، وقد تم تطبيق هذه الزيادة مع بداية شهر مارس 2024 لكافة الدرجات الوظيفية، وقد جاء جدول زيادة الحد الأدنى للأجور كما يلي:

  • تصل مرتبات الدرجة السادسة بعد الزيادة إلى 6000 جنيهاً.
  • وقد وصلت مرتبات الدرجة الخامسة بعد الزيادة إلى 6500 جنيهاً.
  • ووصلت مرتبات الدرجة الرابعة بعد الزيادة إلى 7000 جنيهاً.
  • بينما مرتبات الدرجة الثالثة بعد الزيادة وصلت إلى 7500 جنيهاً.
  • كما وصلت مرتبات الدرجة الثانية بعد الزيادة إلى 8000 جنيهاً.
  • ومرتبات الدرجة الأولى بعد الزيادة هي 8200 جنيه.
  • أما مرتبات درجة المدير العام أو ما يعادلها 9200 جنيه.
  • ومرتبات الدرجة العالية أو ما يعادلها 10200 جنيه.
  • بينما مرتبات الدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها 12200 جنيه.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى