توب ستوريمنوعات

وزارة المالية المغربية.. تعلن عن موعد صرف زيادة رواتب شهر يوليو 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

من خلال تصريح رسمي لوزارة المالية والاقتصاد بدولة المغرب أعلنت عن زيادة رواتب شهر يوليو 2024 عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أعلنت الوزارة الموعد المقرر لصرف الرواتب الخاصة بشهر يوليو لسنة 2024، حيث سيتم الصرف خلال يوم 25 يوليو القادم الذي يوافق الثلاثاء، كذلك أوضحت أن هذا هو الموعد الشهري الذي اعتادت الوزارة الصرف خلاله الرواتب، كما أشارت إلى إمكانية تغييره في حال تزامن مع عطلة رسمية بالمغرب.

زيادة رواتب شهر يوليو 2024

لقد تم الإعلان عن ميعاد صرف موعد صرف مرتبات شهر يوليو بعد الزيادة المقررة من قبل وزارة المالية المغربية، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أوضحت الوزارة أن تلك الرواتب ستتضمن الزيادات الجديدة لجميع موظفي القطاع العام وأيضاً الخاص بالمغرب، حيث سيحصل الموظفين بالقطاع الخاص على زيادة تقدر بحوالي ألف درهم مغربي، بينما سيحصل الموظفين بالقطاع العام على زيادة بنسبة 10%، كذلك أشارت الوزارة إلى أن الزيادة سيتم صرفها على مرحلتين، حيث تم صرف الجزء الأول مع رواتب شهر يونيو الماضي، بينما سيتم صرف الجزء الثاني مع رواتب شهر يوليو الجاري.

كيفية الاستعلام عن الرواتب

لقد أتاحت وزارة المالية بدولة المغرب خدمة إلكترونية تتيح للمواطنين الاستعلام عن رواتب الموظفين بعد الزيادة، وذلك عبر الموقع الرسمي والإلكتروني لوزارة المالية المغربية، وهذا من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • الدخول للموقع الإلكتروني لوزارة المالية المغربية.
  • ثم اختيار قسم الخدمات الإلكترونية.
  • بعد ذلك اختيار تبويب رواتب الموظفين.
  • ثم اختيار جهة عمل الموظف، ومن ثم تسجيل الدخول من خلال كتابة البريد الإلكتروني مع كلمة المرور.
  • بعد ذلك كتابة البيانات الشخصية المطلوبة، مثل كتابة رقم الهوية.
  • ثم الضغط على الاستعلام.
  • في النهاية يجب الانتظار لمدة زمنية وجيزة، وذلك حتى يعرض الرواتب بعد الزيادة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى