توب ستوريخدمي

“وزارة الصحة” تدعو الممارسين الصحيين للتقديم على بدل التميز 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تم الإعلان بشكل رسمي عن بدل التميز بوزارة الصحة 2024 للممارسين الصحيين والعاملين في الوزارة بالمملكة العربية السعودية، يتم صرف البدل عن عام 2022 و 2023 لكافة المستحقين مع إمكانية الحصول على مبلغ بدل التميز وفقًا لبعض الشروط المحددة مسبقا، إلى جانب ذلك فهناك بعض الفئات التي أوضحت الوزارة أنها تستحق بدل التميز.

بدل التميز وزارة الصحة 2024

أوضحت وزارة الصحة السعودية أن هناك بعض ضوابط صرف بدل التميز للممارسين الصحيين عن العامين 2022/2023 يبدأ استقبال طلبات استحقاق، بعد صرف بدل التميز لجميع العاملين في الديوان الوزارة ومديرية أمن الشؤون الصحية ومديري العموم الرؤساء التنفيذيين للمدن الطبية والمستشفيات والتجمعات الصحية والتخصصية من قبل اللجنة المركزية بدلات الكادر الصحي في ديوان الوزارة عبر النظام الإلكتروني “بين”، كما أوضحت الوزارة في وقت سابق عن شروط استحقاق بدل التميز تتمثل فيما يلي:

  • يجب أن يكون الممارس قد حصل على تقدير امتياز في آخر تقييم وظيفي له مع التأكد أن هذا التقييم يغطي عام 2022 و 2023.
  • كما يشترط أن يكون الممارس قد أمضى على الأقل عامين في العمل بالمجال الصحي بحلول الأول من يناير 2022.
  • يجب على الممارس أن يظهر مدى جديته فى أداء عمله والتزامه.
  • بالنسبة للأطباء يجب أن يكون السجل المهني خالي من أي إدانات أو عقوبات.
  • كما يجب على الأطباء الحصول على شهادة الامتياز السريري الاكلينيكي.
  • الممارسون المؤلفين للكتب حاصلون على براءات اختراع وشاركوا في أعمال تطوعية أو قوموا بنشر أوراق بحثية في إحدى المنتديات الطبية مؤهل للحصول على بدل التميز.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى