توب ستوريخدمي

“وزارة الشؤون البلدية” تعلن اقتراب انتهاء المهلة التصحيحية لاصدار شهادة امتثال المباني

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان أن هناك 10 أيام على انتهاء المهلة التصحيحية من أجل اصدار شهادة امتثال المباني، حيث تضمن الشهادة مدى التزام مالك المبنى الواقع على الشوارع المستهدفة وصاحب حق الانتفاع في معالجة خلو المبنى الخاص به من أي عناصر التشويه البصري، وذلك من أجل توفير بيئة عمرانية مستدامة وصحية والارتقاء بالمشهد الحضاري في مدن المملكة وتحسين جودة الحياة والمساكن التي يعيش بها المواطنين.

اصدار شهادة امتثال المباني

أوضحت وزارة الإسكان السعودية أن المهلة التصحيحية من أجل معالجة مخالفات استخراج شهادة الامتثال سوف تنتهي في تاريخ 16 فبراير الحالي فتبقى عليها نحو 10 أيام لتصبح إلزامية على جميع المباني الواقعة ضمن الطرق المحددة وفقًا للخريطة التفاعلية شهادة الامتثال المتوفرة في منصة بلدي، مؤكدة أن دليل إجراءات شهادة امتثال المباني يضمن 19 مخالفة يشترط خلو المبنى منها حتى يتمكن الفرد من الحصول على شهادة الامتثال.

شهادة امتثال المباني

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى