توب ستوريمنوعات

وزارة الداخلية توضح الاسماء المشمولة من حركة تنقلات وزارة الداخلية اليوم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تابع الكثير من المواطنين اليوم أنباء عن حركة تنقلات وزارة الداخلية اليوم وقد شملت تلك الحركة نقل العديد من القيادات في الشرطة وهو ما جاء بمثابة عملية ضخ دم جديد بأجهزة الشرطة والأنظمة الخاصة بها والتي تتبع الداخلية المصرية وقد صرحت الداخلية في بيانها الرسمي أنها مدركة لأهمية تطوير كافة الركائر الأساسية للعمل، وفيما يلي المزيد حول حركة التنقلات المعلن عنها رسميًا اليوم.

حركة تنقلات وزارة الداخلية اليوم

إيمانًا من وزارة الداخلية وقياداتها بضرورة إحداث التطوير الشامل على مستوى كافة أجهزتها فقد صرحت بأن هناك العديد من التحديات التي تتطلب ضرورة تحديث وتطوير كل ما يخص العمل الشرطي بما يتواءم مع المتطلبات التي تعلق بتلك المرحلة الحالية، وقد اعتمدت الوزارة على كل سبل التطوير والوسائل التقنية الحديثة وهو ما يدعو إلى توظيف أقوى الكوادر والقيادات والشرطيين من ذوي الخبرة، الجدير بالذكر أن مؤشرات تلك الحركة الخاصة بالتنقلات قد أتت من أجل تعزيز كافة مديريات الأمن وجميع أجهزتها والأجهزة الخدمية بالكوادر والعناصر التي تمتلك من الخبرة والكفاءة ما يساعد على تعزيز كافة مقومات الإدارة لأفضل أداء أمني، مع ضرورة الاهتمام بالظروف الاجتماعية والأحوال الصحية لكافة الشرطيين وهو ما يكون في ظل ما يطبق من القواعد التي تحكم الأمر من أجل تحقيق الاستقرار على كافة المستويات.

حركة تعيينات وزارة الداخلية 2024

حركة التعيين شملت القيادات التي نذكرها من خلال ما يلي:

  • لواء مفيد السيد وهو مساعد الوزير بقطاع مكافحة الجريمة المنظمة وجرائم الأموال.
  • لواء طرق محفوظ مساعد الوزير ومدير أمن القاهرة.
  • لواء منال عاطف إبراهيم مساعد للوزير بقطاع حقوق الإنسان.
  • لواء حسام محمد محمود مدير لأمن محافظة الدقهلية.
  • لواء حاتم حداد مدير لأمن مرسى مطروح.
  • اللواء تامر حسن مديرًا للإدارة العامة لتصريحات العمل في الهيئات الأجنبية.
  • لوا محمد عبد الله مجير للإدارة العامة في مرور القاهرة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى