التعليمتوب ستوري

“وزارة التعليم” تُعيد التذكير بجدول التقويم الدراسي 1445 تاريخ الاختبارات النهائية للترم الثاني

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حددت وزارة التعليم السعودية التقويم الدراسي 1445 الاختبارات النهائية، حيث أوضحت الوزارة بالتفصيل موعد بداية الاختبارات الشفهية والعملية والاختبارات التحريرية، مؤكدة أنها ستتم بشكل حضوري مع تذكير بأنها تتم الخميس 5 شعبان الموافق 15 فبراير بدلًا من الأحد 8 شعبان الذي وافق 18 فبراير، نتيجة للمصادفة آخر أيام العمل مع عطلة يوم التأسيس السعودية.

التقويم الدراسي 1445 الاختبارات

أوضحت وزارة التعليم السعودية وفقًا لجدول التقويم الدراسي 1445 أن هناك بعض التعديلات على تاريخ الاختبارات النهائية والتعديل على موعد بداية الاختبارات، حيث تبدأ الخميس 5 شعبان الموافق 15 فبراير، وذلك بسبب يوم التأسيس السعودي الذي يوافق آخر أيام أداء الاختبارات، لذا ستجرى يوم الخميس 5 شعبان وتستمر لمدة خمسة أيام، وتنتهي الأربعاء 11 شعبان الموافق 21 فبراير.

الإجازة الفصلية كم يوم؟

أوضحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية منذ بداية العام 1445 الدراسي أن الدراسة ستشمل ثلاث فصول دراسية، يفصل بين كل فصل دراسي إجازة مدتها 10 أيام متواصلة، حتى يتمكن الطلاب من استجماع قوتها لاستكمال العام الدراسي، وذلك ينطبق على الإجازة الفصلية للفصل الدراسي الثاني التي من المقرر أن تبدأ مع نهاية دوام يوم الأربعاء 11 شعبان الموافق 21 فبراير، وبعد مرور 10 أيام ستنتهي الإجازة ويعود الطلبة للمدارس مع بداية الفصل الدراسي الثالث يوم 3 مارس الموافق 22 شعبان.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى